سعفان: الإسماعيلي يواجه مصير الترجي.. وطلبت هذا الثنائي لتعويض الحضري

الأحد، 20 يناير 2019 - 14:59

كتب : FilGoal

الإسماعيلي - الإفريقي - الصورة من الموقع الرسمي لنادي الإسماعيلي- الإفريقي - الصورة من الموقع الرسمي لنادي الإسماعيلي

أبدى سعفان الصغير مدرب حراس مرمى الإسماعيلي دهشته من إصرار مجموعة من الجماهير على إثارة الشغب لعدم استكمال مباراة الإفريقي التونسي في دوري أبطال إفريقيا.

وصرح الصغير عبر إذاعة "أون سبورت إف إم": "لقد استغرقت 12 دقيقة في لم الحجارة من أرض الملعب، كما اضطررت أيضا لاحتضان الحكم حتى لا يصاب بأي سوء، ثم توجهت أكثر من مرة لمجموعة الجماهير لتهدئتهم إلا أن كان لديهم إصرار كبير على عدم استكمال اللقاء".

وأضاف: "الحكم يعلم أنه ظلمنا ومن الممكن أن يعوضنا، لأنه كان يتبقى 12 دقيقة وكان يمكن قلب التأخر 1-2 إلى التعادل أو ربما الفوز".

وتابع: "للأسف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم سيتحامل علينا، فالإسماعيلي معرض لعقوبات مشددة مثل الترجي سواء باللعب بدون جماهير أو إقامة المباريات في ملعب يبعد 200 كلم عن الإسماعيلية، وبالطبع هذه العقوبات ستؤثر علينا، إلا أن الأمل يبقى قائما إذا فزنا في المباراتين القادمتين ضد شباب قسنطينة الجزائري".

وأشار مدرب الإسماعيلي: "لقد تدربنا بشكل طبيعي في اليوم التالي للقاء الإفريقي وذلك استعدادا لمواجهة بتروجيت يوم الخميس ثم الاتحاد السكندري في الدوري حيث نسعى أيضا لتحسين مركزنا في المسابقة المحلية".

وأشار سعفان الصغير إلى أنه يلتمس العذر للثنائي الشاب محمد فوزي ومحمد مجدي، قائلا: "لقد جاءا من الدار للنار بعد أزمة عصام الحضري ورحيله عن الفريق، لقد شارك مجدي في لقاء مازيمبي بينما لعب فوزي مباراة الرجاء في البطولة العربية، فهما يحتاجان إلى الثقة والصبر مثل أي حارس مرمى شاب في بداية مسيرته".

وأتم سعفان: "لدينا الآن 3 حراس مرمى بعد انضمام محمود رضا من وادي دجلة، لقد طالبت رئيس النادي بعد رحيل عصام الحضري التعاقد مع عامر عامر حارس الإنتاج أو المهدي سليمان حارس بيراميدز، إلا أن إدارة الإنتاج بالغت في الأمور المادية وطلبت 5 ملايين جنيه مقابل بيع عامر عامر".

طالع أيضا:

شيمليس: بتروجيت طلب من الأهلي 20 مليونا وباعني للمقاصة بخمسة ملايين

فتحي يروي تحديا خاصا مع غالي وإكرامي.. "كوبر لن يضمك لأنه لا يحبك"

6 أسئلة مثيرة.. فتحي عن "أزمة التجديد" وموقف السعيد و هل فكر في التوقيع لـ الزمالك

وكيل أعمال متعب: ننتظر نتائج دوري أبطال أوروبا لنحدد موعد مباراة الاعتزال

10 لاعبين سبقوا إبراهيم حسن في التسجيل لناديين مصريين بالكونفدرالية

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك