مدرب الزمالك: لم نقدم أداء جيدا ضد اتحاد طنجة في الشوط الأول بسبب الضغط

الأحد، 20 يناير 2019 - 13:14

كتب : أحمد الخولي

يوسف أوباما - الزمالك - اتحاد طنجة - كأس الكونفدرالية

قال أمير عزمي مجاهد المدرب المساعد بنادي الزمالك إن فريقه لم يقدم أداء جيدا في الشوط الأول ضد اتحاد طنجة بسبب الضغط الواقع على اللاعبين والرغبة في تسجيل هدف مبكر، وهو ما انتهى بعد هدف إبراهيم حسن.

وصرح أمير عزمي قائلا: "قدمنا أداء غير جيد في الشوط الأول في مباراة اتحاد طنجة بسبب الضغط العصبي الواقع على اللاعبين والرغبة في تسجيل هدف مبكر في بداية الشوط، وانتهى ذلك مع هدف إبراهيم حسن الذي أعاد الثقة وكان نقطة تحول الأداء في الشوط الثاني".

وأضاف "ورغم تعادل بطل المغرب، إلا أن الإصرار على الفوز عجل بهدف عمر السعيد ثم السيطرة والاستحواذ وتكليل المجهود بهدف أوباما".

وواصل "أهم تعليمات جروس للاعبين كانت إغلاق المساحات أمام لاعبي اتحاد طنجة".

وتابع "الأصل في إشراك اللاعبين هو ثبات التشكيل بعيدا عن نظريات التدوير ولذلك كانت مشاركات حميد أحداد قليلة في ظل الاعتماد على كاسونجو كابونجو، لكنه لاعب جيد وسيكون له دور مع الزمالك".

وأتم "أعد بوجود دور لأيمن حفني خلال الفترة القادمة، وغياب مصطفى فتحي كان بسبب إصابة خفيفة".

وفاز الزمالك بنتيجة 3-1 ضد اتحاد طنجة في إياب دور الـ32 مكرر من الكونفدرالية يوم السبت، وكان لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل السلبي.

وأتم ردا على رسالة حسام البدري رئيس إدارة الكرة في بيراميدز لجماهير الأهلي قائلا: "كل شخص حر في انتماءاته وما يقوله، الزمالك لا يشغله إلا الفوز وحصد النقاط الثلاثة ومواصلة التربع على قمة جدول الدوري".

ويستضيف الزمالك فريق بيراميدز يوم الحميس المقبل في مباراة يأمل معها الأول توسيع الفارق في الصدارة بينما يسعى رجال المدرب حسام حسن لمعادلة عدد نقاط المتصدر.

والزمالك على قمة الدوري برصيد 41 نقطة بعد خوضه لـ16 مباراة بينما لعب بيراميدز 19 لقاء جمع فيها 38 نقطة.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك