الإسماعيلي لـ في الجول: خسارة الإفريقي في ملعبه تزيد مواجهته صعوبة
الأربعاء، 16 يناير 2019 - 12:53
كتب : ياسر الشريف
مازيمبي - الإسماعيلي - الصور من الموقع الرسمي للإسماعيلي
يرى أحمد قناوي المدرب العام للإسماعيلي أن لقاء الجمعة أمام الإفريقي التونسي في دوري أبطال إفريقيا زادت صعوبة بعد خسارة الفريقين في الجولة الأولى من دور المجموعات للبطولة.
وقال قناوي لـFilGoal.com:"الإفريقي يسعى مثلنا لتعويض خسارته في اللقاء الأول لذلك المباراة زادت صعوبتها".
وواصل "عدم فوزنا يعني تقلص فرصة التأهل للدور ربع النهائي".
ويعاني الإسماعيلي من غياب مدافعيه الأساسيين محمود متولي ومحمد مجدي بسبب الإيقاف قبل المواجهة المرتقبة يوم الجمعة على ملعب الإسماعيلية.
وتابع قناوي "سنرى من الأنسب بين ريتشارد بافور وباهر المحمدي ومحمد هاشم لتعويض غياب اللاعبين".
وخسر الإسماعيلي بهدفين دون رد أمام مازيمبي بينما سقط الإفريقي في ملعبه بهدف أمام شباب قسنطينة الجزائري.
نرشح لكم
كأس العالم - صافرة برتغالية تقود مباراة جنوب إفريقيا وكندا
كأس العالم - رينار: نريد إنهاء البطولة أمام هولندا بأفضل طريقة ممكنة
كأس العالم - ماسيكو: ما حققناه أشبه بحلم.. وأثبتنا أن الفريق قادر وقوي
كأس العالم - بروس: لعبنا بشكل ممتاز أمام كوريا الجنوبية.. وأغلقنا المساحات
كأس العالم - طرف إفريقي.. تحديد أول مباراة في دور الـ 32
كأس العالم - سجل هدف التأهل.. ماسيكو رجل مباراة جنوب إفريقيا ضد كوريا الجنوبية
قمة الجنوب إفريقية
كأس العالم - سجل وصنع.. حكيمي رجل مباراة المغرب ضد هايتي












دوري أبطال إفريقيا
مباشر كأس العالم - كوت ديفوار (2)-(0) كوراساو..جووووول الثاني