الزمالك: تعديل عقد كهربا؟ لم نحقق شيئا بعد.. وعدم انضمام اللاعبين للمنتخب لا يقلل منهم

الخميس، 13 ديسمبر 2018 - 00:52

كتب : FilGoal

كهربا - الزمالك - المصري

أكد أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، أن عقد محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الفريق ممتد لأربعة مواسم.

محمود كهربا

النادي : الزمالك

وقال أمير مرتضى: "كهربا لاعب مهم بالزمالك ومنتخب مصر عقده ممتد 4 سنوات، وإذا استمر على مستواه لفترة ما سيتم تعديل عقده، لأن عند إعارته إلى اتحاد جدة قام بتمديد عقده معنا بنفس القيمة في العقود القديمة التي انضم على أساسها من إنبي".

وأشار عبر برنامج اللعيب: "كهربا تقدم بشكوى وهذا حقه كلاعب محترف، ووجهة نظر والده أن العقود كان لابد من توثيقها في وقت معين وإلا ستصبح باطلة، والزمالك رفع رسوم التوثيق لحفظ حق النادي".

وكشف أمير مرتضى: "عقدت جلسة مع كهربا في بداية الموسم، وطرحت عليه الانتظار لحين الفصل في شكواه باتحاد الكرة، لأنه سيكون لاعبا حرا إذا قبلت الشكوى، وإلا سيكون عقده ساريا بالأرقام القديمة إذا رفضت الشكوى".

وواصل أمير مرتضى: "العقود تم توثيقها وكهربا نهتم بإرضائه بالسياسة العادلة وليس بالطبطبة والدلع، لأن العدل أساس نجاح أي مكان وإعطاء كل لاعب ما يستحقه وفقا لعطائه مع نادي الزمالك".

وأشار: "لقد قمنا بتعديل عقد محمود حمدي الونش دون أن يطلب، وكررنا نفس الخطوة مع معروف يوسف رغم أنه من المفترض أنه يكون لاعبا مهملا لأنه بقائمة الانتظار، ولكن راعينا أنه لاعب مفيد على مدار عدة مواسم ولم يفتعل أي مشكلة، ونفس المعايير تسير على كهربا".

وأتم: "رسالتي لكهربا استمر على نفس الطريق فالزمالك لا ينسى من تعب من أجله، في النهاية الفريق لم يحقق شيئا هذا الموسم لنوزع التورتة أمامنا مشوار طويل".

مشكلة بسبب ابتعاد لاعبي الزمالك عن المنتخب؟

لا يجد أمير مرتضى أي مشكلة في عدم انضمام عدة لاعبين بالفريق إلى صفوف منتخب مصر.

وصرح أمير مرتضى: "مثلما نقول أن مدرب الزمالك من حقه أن يعتمد على أي لاعب، نفس الأمر بالنسبة للجهاز الفني للمنتخب".

وأضاف: "عدم ضم لاعبي الزمالك للمنتخب لا يقلل منهم بالعكس كلهم جاهزون للعب كأس العالم وليس مجرد الانضمام للمعسكر".

وواصل: "الاختيارات تخضع لحكم الجماهير، إذا كان هناك لاعب أفضل من جنش ومحمود علاء والونش بالتأكيد أمر يسعدنا لأننا نريد الأفضل دائما لمنتخب مصر".

واستطرد: "الجهاز الفني للمنتخب يستكشف الأمور يوميا، لاعبو الزمالك كبار ومؤثرون والأولوية لديهم الظهور بشكل جيد مع الفريق لينضموا للمنتخب فالموسم طويل والاختيارات لم تحسم بعد".

ولفت أمير مرتضى: "بدليل في 2010 لم يكن أحد يعرف جدو قبل انضمامه، الأهم ألا تؤثر الخيارات على أداء اللاعب مع النادي، كل المطلوب التركيز والتدريب بجدية، والجهاز الفني له مطلق الحرية في قراراته".

وألمح المشرف العام على الكرة بالزمالك في ختام تصريحاته: "إذا أراد أي مدرب عمل موازنة في الخيارات بين الأندية سيكون هو الخاسر بالتأكيد".

اختر تشكيل الزمالك الأمثل

اقرأ أيضا:

مؤشر عن مصير تريزيجيه؟ قاسم باشا: اتفقنا مع كل اللاعبين على البقاء حتى 2021

خبر في الجول – وزير الرياضة يتصل بـ أبو ريدة لبحث إمكانية استضافة كأس الأمم

10 أرقام سلبية لريال مدريد بخسارته الكبيرة أمام سسكا

بالفيديو - نجاح باختبار الأعصاب في ملخص لمسات الشحات بافتتاح مونديال الأندية

مصدر في الكاف يكشف لـ في الجول ماذا يحدث حال عدم تقدم أي دولة لاستضافة كأس إفريقيا

ضربة جديدة لدفاع ليفربول.. ماتيب يغيب 6 أسابيع

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك