خاص عامر لـ في الجول: الإعلان عن موعد الجولتين الـ19 والـ20 خلال ساعات.. وإقصاء الفرق عربيا لم يفيدنا

الأربعاء، 12 ديسمبر 2018 - 16:30

كتب : عاطف شادي

عامر حسين

قال عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة إنه بصدد الإعلان عن موعد الجولتين الـ19 والـ20 من الدوري، وكذلك عدد كبير من المباريات المؤجلة يوم الخميس. وذلك في تصريحات خاصة لـFilGoal.com.

وصرح عامر حسين: "أعمل بشكل مكثف لإعلان جدول باقي مباريات الدوري، من الممكن أن أعلن غدا عن موعد الجولتين الـ19 والـ20 وعدد كبير من المباريات المؤجلة".

وأضاف "خروج الأهلي والزمالك والإسماعيلي من البطولة العربية لن يفيد كثيرا، لأنها كانت عبارة عن جولات متباعدة، المشكلة الرئيسية في بطولات إفريقيا، لأنك ستخوض مواجهات دور الـ32 وأيضا هناك دور 32 ثان في الكونفدرالية، وستلعب المباريات كل أسبوع".

وواصل "سنعلن عن الجدول بشكل كامل في ضوء ما ستسفر عنه نتائج مباريات دور الـ32، وبناء على نتائج الأندية المصرية سنعلن الجدول سواء من سيودع أو من يستمر، خاصة وأن من سيخرج من الأبطال سيتحول للعب في الكونفدرالية".

ولعبت أندية الزمالك وبيراميدز وسموحة والمصري 14 مباراة والإسماعيلي 13 مباراة بخلاف بقية أندية الدوري التي خاض بعضها ما بين 15 إلى 17 مباراة في المسابقة، فيما خاض الأهلي 10 مواجهات حتى الآن.

وتبدأ مواجهات الأندية المصرية في المواجهات الإفريقية يوم الجمعة حينما يستضيف الأهلي نظيره جيما أبا جيفر ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، فيما يواجه المصري نظيره ساليتاس بطل بوركينا فاسو يوم السبت ضمن ذهاب دور الـ32 من الكونفدرالية، ويواجه الزمالك نظيره القطن التشادي في نفس الدور يوم السبت، فيما يواجه الإسماعيلي نظيره القطن الكاميروني في ذهاب دور الـ32 من دوري الأبطال يوم الأحد.

اقرأ أيضا

رسميا – الإسماعيلي يوافق على استقالة فييرا.. والبديل أجنبي

عمرو طارق: لم أتفاوض مع الأهلي والزمالك.. وانتقالي لبطل أمريكا مفيد للمنتخب

الزمالك يعلن نقل مباراة القطن التشادي إلى برج العرب.. بحضور 10 آلاف

بي إن سبورتس: أحمد أحمد يؤكد إقامة السوبر الإفريقي في الدوحة

عامر لـ في الجول: اللاعبون اتفقوا على المربع الذهبي.. وقد أستمر في الإنتاج

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك