رونالدو: أتمنى تحدي ميسي في إيطاليا.. يوفنتوس مختلف عن ريال مدريد هم أكثر من عائلة

الإثنين، 10 ديسمبر 2018 - 15:31

كتب : محمد سمير

ليونيل وميسي وكريستيانو رونالدو

اعترف كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس باشتياقه قليلا لغريمه التقليدي ليونيل ميسي نجم برشلونة بعد رحيل اللاعب البرتغالي عن الدوري الإسباني.

وانتقل رونالدو إلى يوفنتوس قبل انطلاق الموسم الجاري قادما من ريال مدريد مقابل ما يقرب من 100 مليون يورو.

وكشف رونالدو خلال حواره مع صحيفة جازيتا ديللو سبورت الإيطالية عن الفارق بين ريال مدريد ويوفنتوس وموقفه من الكرة الذهبية وغريمه التقليدي ميسي.

ميسي:

قال رونالدو: "ربما اشتقت إليه قليلا، لقد لعبت في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا والبرتغال والمنتخب الوطني وهو مازال مستمرا في إسبانيا".

وتابع "بالنسبة لي الحياة تحدي، أنا أحب التحديات بصورة كبيرة وأتمنى لو انضم ميسي إلى إيطاليا يوما ما ليفعل ما فعلته ويقبل التحدي".

وأضاف رونالدو "إذا كان سعيدا هناك فأنا احترم ذلك بالتأكيد، هو لاعب عظيم وشخصية عظيمة أيضا، لكن في إيطاليا لا أفتقد أي شيء لدي حياة جديدة وأنا سعيد بها".

الكرة الذهبية:

حصل رونالدو على المركز الثاني بجائزة الكرة الذهبية "بالون د'ور" بينما حصد اللقب زميله السابق بريال مدريد لوكا مودريتش.

وعن ذلك قال رونالدو: "أعتقد أنني استحق الجائزة كل عام، أنا أعمل على ذلك باستمرار ولكن في حالة عدم فوزي فهي لن تكون نهاية العالم.. احترم القرار".

وتابع رونالدو "في الملعب فعلت كل شيء هذا الموسم للفوز بالجائزة، الأرقام لا تكذب ولكن لا أعتقد أن سعادتي أقل بسبب عدم فوزي".

وأوضح رونالدو "فأنا لدي أصدقاء رائعين وعائلة وألعب لواحد من أفضل الأندية بالعالم، هل بعد ذلك تعتقد أنني سأذهب إلى منزلي لأبكي؟ بالطبع محبط من القرار ولكن الحياة تستمر وأنا سأستمر في العمل الشاق".

وواصل حديثه "على أي حال أبارك لمودريتش حصوله على الجائزة، هو يستحق ذلك وسنتقابل مرة أخرى العام المقبل، سأقوم بفعل كل شيء لاستحق الفوز".

يوفنتوس:

منذ انضمام رونالدو إلى يوفنتوس والحلم لمشجعي البيانكونيري هو الحصول على دوري أبطال أوروبا.

وقال رونالدو: "لا يجب أن يكون الفوز بالمسابقة هاجسا، هذا الفريق قوي جدا".

وتابع "لا يمكنني تحديد شخص واحد في يوفنتوس، لكن هذه المجموعة هي أفضل مجموعة لعبت معها".

وأضاف "في أي مكان آخر هناك بعض اللاعبين يشعرون وكأنهم أكبر وأفضل من البقية، هذا لا يحدث هنا الجميع في نفس المستوى ومتواضع ويريد الفوز للفريق فقط".

وأوضح نجم يوفنتوس "إذا لم يسجل باولو ديبالا أو ماريو ماندزوكيتش لا توجد مشكلة ستجدهم سعداء ومبتسمون بسبب فوز الفريق من الرائع الشعور بهذا الفارق".

ريال مدريد:

وعن الفارق بين يوفنتوس وناديه السابق ريال مدريد قال رونالدو: "في مدريد أيضا هم متواضعون، ولكن هنا أشعر بذلك بصورة أفضل باختلاف تمام عن ريال مدريد، يوفنتوس أكثر من عائلة".

وبالحديث عن مواجهة محتملة أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا أوضح رونالدو "بالنسبة لي مواجهتهم كما هي نفس مواجهة أي فريق آخر".

وأتم "الماضي هو الماضي، الآن أنا أريد الفوز مع يوفنتوس أنا أدافع عن ألوان هذا الفريق ولا يهمني إذا كنت سأواجه فريقي السابق ريال مدريد، سأحاول لمنح فريق الأفضل".

اقرأ أيضا

كيكي فلوريس لـ في الجول: لن أدرب الأهلي

كلوب: لم أقلق لحظة واحدة حول مستوى صلاح

لاعب تشيلسي السابق: صلاح لم يفعل ما يقوم به 99% من اللاعبين

في بيان رسمي – البرلمان يعلن عن تأجيل إزالة ملاعب الخماسي لـ6 أشهر مع 5 توصيات

كلوب يعلق على عدم احتفال صلاح بأهدافه في شباك بورنموث

التعليقات