مؤتمر يوسف – رسائل خاصة لـ نيدفيد واتفاق مع وليد.. و "طفل جديد" سبب غياب كوليبالي

الأحد، 09 ديسمبر 2018 - 22:09

كتب : أحمد الخولي حسام نور الدين

محمد يوسف - الأهلي - طلائع الجيش

عن المرحلة الصعبة والانتصار أمام طلائع الجيش وأسباب غياب ساليف كوليبالي ووليد سليمان وجديد إصابة رامي ربيعة، يأتي حديث محمد يوسف المدير الفني لفريق الأهلي.

الأهلي انتصر على الجيش بثنائية مروان محسن في لقاء مؤجل من الجولة الـ 14 في الدوري المصري. (طالع التفاصيل)

وقال محمد يوسف: "استغلينا أخطاء طلائع الجيش في الشوط الأول. ضغطنا بشكل صحيح وسجلنا مرتين وكنا نقدر على التسجيل من جديد".

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي "حذرت اللاعبين في الشوط الثاني من التراخي وعدم لعب الشوط بنفس الأسلوب. وفي الشوط الثاني استحوذنا على الكرة وشكلنا خطورة في آخر مجريات المباراة".

الاتفاق مع وليد سليمان

وكشف محمد يوسف عن حديثه المتواصل مع وليد سليمان قائلا: "تحدث مع وليد سليمان كثيرا خلال الفترة الماضية. وليد لعب مباريات عديدة ويجب الحفاظ عليه".

وأوضح "لاعب بحجم وليد سليمان يجب الحفاظ عليه. التواصل قوي بيني وبينه وعندما تصعبت الأمور في المباراة الماضية، شارك وليد سليمان ولكن اليوم الأمور كانت إيجابية ففضلت عدم إشراكه".

وتابع "وليد عند حسن الظن دائما وعندما يكون أمامنا أي فرصة لإراحته، سنفعل ذلك".

نيدفيد والسولية وباسم علي

وتغنى محمد يوسف بما يقدمه كريم وليد "نيدفيد" قائلا: "نيدفيد قدم مباراة جيدة جدا في وسط الملعب. عاد إلى مركزه لعودة محمد هاني بشكل طبيعي".

وأكمل حديثه قائلا: "نيدفيد والسولية قدما مباراة جيدة جدا في وسط الملعب. الثنائي استحوذ على الكرة بشكل جيد وساهم في إفساد هجمات الجيش".

وأشار "نيدفيد واجه العديد من الصعوبات في السابق، والآن يثبت بأنه ورقة جيدة جدا في الأهلي. هو من مكاسب المباراة وأنا أثق به جيدا".

وعن باسم علي، قال يوسف "من إيجابيات المباراة أيضا. ساهم بسرعته في نقل خطورة الأهلي في الشوط الثاني. كذلك مشاركة مؤمن ولو لدقائق قليلة، تعد من المكاسب. اللاعب عاد الآن والقادم سيكون أفضل له".

كوليبالي وربيعة

محمد يوسف كان ينوي الدفع بـ كوليبالي أمام طلائع الجيش، فلماذا لم يحدث ذلك؟

يجُيب مدرب الأهلي "كوليبالي كان سيلعب أمام طلائع الجيش ولكن ظروف خاصة في آخر 24 ساعة منعت ذلك".

وأوضح "كوليبالي رُزق بطفل جديد ومن هنا غاب عن المباراة".

وتطرق يوسف للحديث عن رامي ربيعة، قائلا: "ربيعة حظه سيئ. سقط على أصبعه وتعرض لإصابة خلال مران الأهلي منذ 3 أيام. اللاعب يضع إصبعه في جبيرة ولكن من الجانب البدني يعد جيدا".

وحقق الأهلي الفوز الثالث على التوالي في الدوري بعد التغلب على بتروجيت والجونة تحت قيادة محمد يوسف المدير الفني المؤقت للفريق.

وارتقى الأهلي من المركز العاشر في جدول الترتيب إلى الخامس بعدما وصل إلى النقطة 20، متخطيا كل من حرس الحدود والجيش والاتحاد السكندري وسموحة والمقاولون.

بينما تجمد رصيد طلائع الجيش عند النقطة 18 في المركز التاسع.

اقرأ أيضا:

النسر يواصل التقدم.. ثنائية مروان تقود الأهلي للمركز الخامس بالفوز على الطلائع

ماذا قال مروان محسن بعد قيادة الأهلي للانتصار على الجيش

مدرب الطلائع: منحنا الأهلي هدفين بـ"أخطاء ساذجة".. الأحمر ليس في أفضل حالاته

خبر في الجول – المصري يبدأ طريق المفاوضات مع إيهاب جلال

أنت الحكم – هل ألغى الحكم هدفا صحيحا لطلائع الجيش ضد الأهلي؟

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك