وكيله: انتقال شيكابالا للاتحاد ليس بيده.. وهناك عروض يونانية أخرى

الأحد، 09 ديسمبر 2018 - 14:23

كتب : FilGoal

شيكابالا

يسابق محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب أبولون اليوناني الزمن لحسم وجهته القادمة في فترة الانتقالات الشتوية.

وقال سمير عبد التواب وكيل أعمال شيكابالا: "أشكر رئيس الاتحاد السكندري وحلمي طولان المدير الفني على اهتمامهم الشديد بضم اللاعب، ولكنه ليس لاعبا حرا بل مرتبط بعقد مع الزمالك ومعار للنادي اليوناني".

وصرح عبد التواب عبر إذاعة أون سبورت إف إم: "لابد من موافقة الزمالك لتحريك إعارة شيكابالا، وثانيا موافقة النادي اليوناني ومدى السماح بترك اللاعب لذا ننتظر موقف الناديين، فالقرار ليس بيد شيكابالا وحده".

وأشار: "شيكابالا لعب تحت قيادة طولان عندما فاز الزمالك بكأس مصر في 2013 وبينهما كيمياء خاصة فالعلاقة بينهما مثل الوالد وابنه، وإذا كان العرض من ناد آخر لفكر في الأمر".

وأكد سمير عبد التواب: "لن نتدخل في العلاقة بين الأندية، شيكابالا لن يرفض الاتحاد السكندري، ولكن موافقة الزمالك من عدمها خارج سيطرتنا ونفس الأمر بالنسبة لنادي أبولون"

ولفت: "هناك أندية يونانية أخرى مهتمة بضم شيكابالا بعد مستواه الجيد، فرق الوسط بالمراكز السابع والثامن والتاسع، لقد سجل أبولون 4 أهداف، سجل شيكابالا منها هدفا وصنع اثنين ويلعب أساسيا في كل المباريات".

واستطرد: "لا أعلم حقيقة التواصل بين شيكابالا والجهاز الفني للمنتخب، فالأولوية حاليا لحسم مصيره في يناير، وخلال أسبوع إلى 10 أيام سيتحدد كل شيء".

وأتم تصريحاته: "الاتحاد تأهل لدور الثمانية في كأس مصر والبطولة العربية ويسير بشكل جيد في الدوري، لذا يفكر حلمي طولان في تدعيم فريقه للمنافسة على البطولات التي يشارك بها".

طالع أيضا:

تشكيل الأهلي المتوقع – مروان يقود الهجوم.. وعودة وليد سليمان أمام طلائع الجيش

مستشفى الأهلي - الجهاز الطبي يعلن موعد عودة معلول والشناوي للتدريبات الجماعية

حلمي طولان لـ في الجول: شيكابالا موهوب وملتزم.. أتمنى انضمامه لـ الاتحاد إن سمحت الظروف

محمد بسام لـ في الجول: موقف الأهلي يزيد مباراتنا صعوبة.. وكلنا نريد إثبات أنفسنا

أحمد ياسر لـ في الجول: أتعجب من استبعادي.. هل يراني يونس سببا في هزائم المصري؟

التعليقات