الزمالك: لا نحتاج عامر عامر.. وهذا موقف شيكابالا وباسم مرسي

الأربعاء، 28 نوفمبر 2018 - 01:30

كتب : FilGoal

عامر عامر يتصدى لركلة جزاء شيكابالا

رد إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك على ارتباط ناديه باسم أكثر من لاعب للانضمام إلى صفوف الفريق في العام المقبل.

عامر محمد عامر

النادي : المقاولون العرب

شيكابالا

النادي : الزمالك

وصرح يوسف عبر برنامج "اللعيب" "لا نفاوض عامر عامر حارس الإنتاج، لدينا أفضل حارس مرمى في مصر (جنش) وينافسه عماد السيد والثنائي الشاب عمر صلاح ومحمود عبد المنصف".

وأضاف "لا أعرف شيئا عن التفاوض مع عمرو مرعي مهاجم النجم الساحلي، أما ياسر إبراهيم فهو من أبناء الزمالك ويتألق مع سموحة على مدار 3 سنوات، ونحتاج إلى مركزه نسبيا ولكن قائمة الأسماء المرشحة لم نحددها".

وفي سياق متصل، أشار إسماعيل يوسف "باسم مرسي تقابل مع رئيس النادي بعد فسخ عقده مع لاريسا اليوناني، لأنه يهمنا مشاركة باسم بانتظام لاستعادة مستواه ليعود إلى صفوف الزمالك ومنتخب مصر، فهو ما زال صغيرا في السن، ولكنه في الشهور الأخيرة لم يظهر بنفس مستواه قبل عامين".

وأوضح "أمير مرتضى المشرف العام على الكرة يتواصل مع شيكابالا ووارد ينضم مع بداية الموسم الجديد ونفس الأمر بالنسبة لباسم مرسي".

ولفت "كنت أقول في السابق أن الزمالك يحتاج لقائد في الملعب، ولكن الفريق يضم حاليا لاعبين بشخصيات قوية مثل حمدي النقاز وفرجاني ساسي إضافة إلى محمد إبراهيم".

وتساءل إسماعيل يوسف "كهربا ليس سعيدا ويظهر بهذا المستوى؟!".

واستطرد "الزمالك ورئيسه لن يتأخر عن أولاده وسيقدم لكهربا ما يليق بما يقدمه في الملعب، فالإدارة لا تقصر في حق اللاعبين وتبحث عن الكيف وليس الكم في ملف الصفقات".

وأتم إسماعيل يوسف تصريحاته "كهربا وأوباما ومحمود علاء يستحقون التواجد في منتخب مصر، ومن حق جنش أن يأخذ فرصة كاملة مع المنتخب، لقد صنع الفارق معنا في 13 مباراة بالدوري".

اختر تشكيل الزمالك المثالي أمام الاتحاد من هنا.

اقرأ أيضا

المعاناة مستمرة.. المقاولون يُسقط الأهلي بهدف

مدرب المقاولون: كنا نرفض أن تكون استفاقة الأهلي أمامنا

النحاس: كنت أسعى للخروج بتعادل.. وهذه مشكلة الأهلي "الأفضل في إفريقيا"

في إفريقيا – أبا جيفر الإثيوبي يضع قدما في دور الـ32 ضد الأهلي

الحضري لـ في الجول: لا أصطنع المشاكل مع الإسماعيلي.. وهذا سبب تخلفي عن السفر

التعليقات