مؤتمر الإصابات – كلوب: لوفرين ارتجاج وماني لن يقدر وجوميز أزمة

الجمعة، 07 ديسمبر 2018 - 17:31

كتب : FilGoal

يورجن كلوب - جو جوميز - ليفربول

قضى يورجن كلوب مدرب ليفربول المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة بورنموث، في إعطاء التحديثات بشأن إصابات الفريق.

ليفربول يحل ضيفا على بورنموث في ملعب دين كورت، بالجولة 16 من الدوري الإنجليزي.

كلوب يواجه العديد من الغيابات، خصوصا في خط دفاعه، بعد أن انضم جو جوميز إلى قائمة الضحايا بتعرضه لكسر في القدم اليسرى، مما يحد من خيارات كلوب في خط الدفاع.

وقال كلوب: "لدي خطة للتعامل مع هذه الغيابات، بالطبع تعرفون كل اللاعبين الذين نمتلكهم والذين يقدرون على شغل هذا المركز، يمكنكم أن تتفحصوا القائمة، يوجد ميلنر، فابينيو، وآخرين. فقط عليكم الانتظار للتعرّف على خياراتنا".

كاشفا أن ديان لوفرين وناثانيل كلاين لن يكونا متاحين: "ديان تعرّض لاصطدام في الأسبوع الماضي وأصيب بارتجاج. كلاين سيغيب لقرابة الأسبوعين ولكن إصابته غير خطيرة، وجو جوميز تعرفون حالته بالطبع".

وفيما يخص دومينيك سولانكي الغائب منذ مدة: "أعتقد أن دومينيك قريب من العودة، آمل حقا أن ينضم لتدريبات الفريق بداية من يوم الأحد".

السنغالي ساديو ماني لن يكون حاضرا بدوره في مباراة بورنموث: "ساديو قادر على الركض، ولكنه لن يكون جاهزا للمباراة غدا. نأمل أن ينهي برنامجه العلاجي الذي خصصناه له اليوم".

وواصل: "(جورجينو) فينالدوم لا يعاني من شيء، سار على برنامجه العلاجي اليوم وهو بخير".

قبل أن يؤكد جاهزية ظهيره الأيسر: "(أندي) روبيرتون لم يرتحل معنا إلى بيرنلي، ولكنه بخير. خاض كل المباريات في مركز يتمتع بالحدة، ولذا قررنا أن نعطيه 8 ساعات إضافية من الراحة. لم يتواجد في بيرنلي ولكنه تدرّب في الصباح التالي".

وعاد كلوب ليناقش تأثير إصابة جوميز، خصوصا مع وضع ترينت أليكساندر أرنولد: "إصابة جوميز مؤسفة للفتى ولنا بكل تأكيد، كان في مستوى رائع، ساعدنا كثيرا في الفترة الماضية خصوصا أننا تمكننا من عمل مداورة بينه وبين ترينت الذي ما يزال شابا ولا يمكننا أن ندفع به في 20 مباراة متتالية".

وأضاف: "ترينت سيقول على الأرجح أنه قادر على ذلك، ولكن نحن يجب أن نتحمل المسؤولية ونراقبه عن كثب. كلاين غير متاح حاليا، ولذا شارك جوميز في هذا المركز وساعدنا كثيرا، والآن فقدنا جوميز مع كلاين والوقع ليس جيدا".

وأردف: "لقد تطور كثيرا رفقة فيرجيل (فان دايك)، كان من الرائع رؤية كيف ارتقى لطموحات كل الأشخاص في النادي. عندما حضرت إلى هنا، أغدق عليه الجميع بالمديح، وأنا لم أكن قد شاهدته بعد بسبب إصابته مع منتخب الشباب. نحن محظوظون لأن إصابته كانت من الممكن أن تكون أسوأ".

واختتم: "6 أسابيع فترة طويلة، لا أستطيع أن أحصي عدد المباريات في هذه الفترة حتى، ولكنه سيعود في فترة مهمة من الموسم وهذا جيد. هو ليس بخير في الوقت الحالي لأن الأمر مؤلم، ولكن عندما تبدأ إصابته في الالتئام سيبدأ التأهيل ويسير في المسار الصحيح".

ليفربول يحتل المركز الثاني في الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة خلف مانشستر سيتي المتصدر صاحب الـ41.

اختر تشكيلتك المثالية لـ ليفربول في مواجهة بورنموث مع الغيابات العديدة

اقرأ أيضا:

أرقام في الجول - محمود وحيد.. مهارات هجومية واندفاع بالجانب الدفاعي

رسميا - الصفقة الثانية.. الأهلي يتعاقد مع محمود وحيد لمدة 4 سنوات ونصف

علاء ميهوب يجيب لـ في الجول عن هل اجتمع مع وكيل بنحليب

اختر تشكيل الأهلي بعد انضمام محمود وحيد

بالفيديو – أحمد مجدي يختار لـ في الجول أفضل لاعب في الدوري

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك