تقرير مغربي: وكيل بنحليب في القاهرة للاتفاق مع الأهلي.. والكشف عن قيمة الصفقة

الجمعة، 07 ديسمبر 2018 - 14:24

كتب : FilGoal

محمود بنحليب - الرجاء المغربي

ادعت صحيفة "هسبورت" المغربية أن وكيل أعمال محمود بنحليب مهاجم الرجاء البيضاوي يتواجد في القاهرة من أجل الاتفاق على انضمام اللاعب إلى صفوف النادي الأهلي.

محمود بن حليب

النادي : الرجاء البيضاوي

الصحيفة أشارت إلى أن وكيل بنحليب وصل إلى القاهرة يوم الأربعاء، وعقد جلسة مع علاء ميهوب، رئيس اللجنة الفنية للأهلي، من أجل الاتفاق على التفاصيل المالية لانتقال لاعب فريق الرجاء.

وذكرت "هسبورت" أن الأهلي يتابع اللاعب منذ 3 أشهر بعد تألقه في بطولة الكونفدرالية التي سجل فيها 12 هدفا كهداف للمسابقة.

الصحيفة أوضحت أنها علمت - وفقا لمصادرها - أن إدارة الأهلي وافقت على دفع مليار و500 مليون سنتيم مغربي (ما يقرب من مليون ونصف مليون دولار) بعدما طلب وكيله الحصول على مليوني دولار إلا أن الأخير وافق على تخفيض المبلغ في النهاية.

"في انتظار الإعلان الرسمي عن انتقال بنحليب إلى فريقه الجديد" هكذا قالت الصحيفة المغربية.

وأثار بنحليب غضب جماهير الرجاء في المغرب بعدما أدلى بتصريحات عقب وصول الفريق إلى مطار محمد الخامس بعد التتويج بالكونفدرالية يؤكد فيها رحيله.

وقال صاحب الـ22 عاما وقتها: "حان الأوان لمغادرة فريق الرجاء، وأود أن أخبر الأشخاص الذين كانوا يشككون في قدرات محمود بنحليب، أنكم وقفتم على مستوى بنحليب بمسابقة الكاف، وأتمنى أن تشاهدوا أكثر من ذلك عندما سأغادر الرجاء وأنا قريب من تحقيق ذلك".

قبل أن يعود ويتراجع عن تلك التصريحات لاحقا قائلا: "لا يزال عقدي ساريا مع فريق الرجاء لموسم ونصف وأفكر في الاستمرار مع النادي مستقبلا، ولا توجد أي عروض حاليا، وإن قررت الاحتراف في فريق آخر فلن أنسى فضل الرجاء علي وهو فضل كبير".

وكانت تقارير مغربية قد زعمت أن وليد أزارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم قد تدخل لإقناع اللاعب بالانضمام للمارد الأحمر، إلا أن مصدر مقرب من أزارو نفى تلك الأنباء لـFilGoal.com (طالع التفاصيل).

طالع أيضا

أمير مرتضى يفتح النار على عبد الحفيظ: أنت لست رمزا.. مجرد لاعب محلي لم يحقق أي نجاحات

خبر في الجول – إتمام اتفاق الأهلي والمقاصة حول محمود وحيد.. ومشكلة وحيدة

عامر حسين يوضح لـ في الجول.. لماذا مواجهة الزمالك المقبلة ستكون أمام بتروجيت

الاتحاد الإفريقي يوضح عملية اختيار المستضيف الجديد لكأس الأمم 2019

مصدر مقرب من معلول لـ في الجول: لا حقيقة لعرض كارديف

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك