بويان: الجماهير تحترمنا في إنجلترا خلافا لما يحدث في إسبانيا وإيطاليا

الخميس، 06 ديسمبر 2018 - 19:55

كتب : FilGoal

بويان

انتقد بويان كركيتش لاعب ستوك سيتي، سلوك الجماهير في إسبانيا وإيطاليا، معتبرا أن إنجلترا هي "المكان الذي يحظى فيه بالاحترام الأكبر".

بويان كركيتش

النادي : ستوك سيتي

المهاجم الإسباني ذو الأصول الصربية، مر على كثير من المحطات في مسيرته الكروية، أبرزها: برشلونة، ميلان، روما، ديبورتيفو ألافيس.

وقال بويان في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية "بي.بي.سي": "هنا في إنجلترا، أشعر بالاحترام خارج الملعب. أنا فخور بما حققته هنا في إنجلترا أكثر من إسبانيا، بسبب اختلاف العقليات، هنا يحترمك الناس أكثر".

مضيفا: "شعرت أنه بلد مميز، لعبت نصف نهائي دوري أبطال أوروبا هنا (2008)، لعبت لفرق كبيرة، والآن أتواجد في دوري القسم الثاني الإنجليزي، الوضع صعب ولكني مستمتع به".

واستدرك: "في إسبانيا وإيطاليا، أنت الأفضل عندما تفوز، والأسوأ عندما تخسر".

وواصل: "في إيطاليا، إن سجلت وفاز فريقك، فلن تتمكن من الولوج إلى الشوارع بسبب حماس الجماهير الشديد. وعندما تخسر، يصاب الناس بالجنون، ينتظرونك بعد المباريات".

بويان تطرق للصعوبات الكبيرة في دربي العاصمة الإيطالية: "عندما كنت في روما، خسرنا مباراة وانتظرتنا الجماهير في مقر التدريب. المباراة التالية كانت أمام لاتسيو، ولذلك أخبرونا أنه لا بأس بخسارة المباراة الماضية، ولكن لا عذر لنا لخسارة مباراة لاتسيو، ولم يوجهوا الرسالة بشكل لطيف أبدا".

مختتما: "الكثير من اللاعبين لا يعبأون بشأن هذه الضغوطات، وهناك لاعبون أكثر حساسية. الأمر ليس كذلك هنا في إنجلترا، لا نشعر بتلك الضغوطات، نستمع باللعب، الأمر مختلف".

أقرأ أيضا:

في الجول يجيب.. هل تحدث أزارو مع مهاجم الرجاء لإقناعه بالانضمام إلى الأهلي

خبر في الجول – تريزيجيه متمسك بالرحيل من قاسم باشا في يناير

أربعاء مليء بالإصابات القوية.. تعرف عليها

السر وراء الريمونتادا

مصدر من المقاصة يكشف لـ في الجول بنود التفاوض مع الأهلي لحسم صفقة محمود وحيد

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك