سكولز يهاجم لاعب وسط يونايتد: إذا لم يستطع التمرير فلا مكان له في الفريق

الخميس، 06 ديسمبر 2018 - 16:17

كتب : إسلام محمود

بول سكولز

هاجم بول سكولز أسطورة مانشستر يونايتد أندر هيريرا لاعب وسط الفريق بعد أدائه في مباراة أرسنال التي أقيمت مساء الأربعاء وانتهت بالتعادل 2-2 وذلك في الاستوديو التحليلي للمباراة على قناة بي تي سبورت.

سكولز وصف هيريرا بأنه يفتقر للجودة فيما قال زميله ريو فيرديناند أن لاعب الوسط الإسباني يفتقر للثقة بعد مقاطع فيديو ظهر فيها وهو يعاني للتمرير لزميله بول بوجبا في نهاية المباراة.

وبدأ سكولز تصريحاته وقال: "أتساءل عن جودة هيريرا".

وتابع "فيرديناند طرح سؤالا سابقا هل بإمكان هيريرا إيصال تلك الكرة الطولية لبوجبا؟ لديه مساحة أمامه تبلغ 20 ياردة تقريبا، بوجبا يبعد عنه مقدار 30 ياردة، إذا لم يكن قادرا على تمرير كرة سهلة كتلك إذا لا يجب أن يكون له مكانا في مانشستر يونايتد".

فيما قال فيرديناند "حينما تسمع بول سكولز يقول بأنها كرة سهلة إذا فهي كذلك، كان بإمكانه إيصال الكرة لأي مكان في الملعب، كانت كرة سهلة لكنني أظن أن المشكلة بالثقة وليست بإمكانيات اللاعبين".

وأتم "حينما تفتقر للثقة بتمريرة بسيطة من مركز قلب الدفاع للظهير الأيمن مسافتها 5 أو 10 ياردات تشكل أزمة لأنك تبدأ بإخبار نفسك: "لا أريد أن تخرج الكرة خارج الملعب، المباراة منقولة تلفزيونيا والمشجعين سيصرخون عليْ، سأمرر لحارس المرمى بدلا من ذلك".

يونايتد فشل في تحقيق الفوز محليا للمباراة الرابعة على التوالي ولمدة 32 يوما بعد التعادل مع أرسنال محققا خسارة واحدة و3 تعادلات.

الشياطين الحمر تراجعوا للمركز الثامن خلف بورنموث برصيد 23 نقطة فيما تراجع أرسنال للمركز الخامس خلف تشيلسي برصيد 31 نقطة من 15 جولة.

اقرأ أيضا:

رئيس المقاصة لـ في الجول: المفاوضات حول محمود وحيد مازالت جارية

عمرو بركات لـ في الجول: جلسة مع الأهلي تحدد مصيري في يناير

السر وراء الريمونتادا

بيان رسمي – رئيس المقاصة: انتقال تراوري الي بيراميدز رسميا خلال 24 ساعة

بيليه: كيف يمكنكم مقارنة مارادونا بميسي الذي يسدد بقدم واحدة فقط؟

الشحات على رأس قائمة العين في كأس العالم للأندية

التعليقات