الزمالك: لن نضم أكثر من 3 لاعبين في يناير.. ورفضنا التعاقد مع صفقة الأهلي الجديدة

الأربعاء، 05 ديسمبر 2018 - 18:49

كتب : FilGoal

أمير مرتضى - أحمد مرتضى - الزمالك - القادسية

قال أمير مرتضى منصور المشرف العام لفريق الكرة بنادي الزمالك، إن الحديث عن صفقات ناديه خلال الانتقالات الشتوية المقبلة سابق لأوانه، وأن هناك تركيز على المباريات المقبلة للفريق بالدوري والكونفدرالية الإفريقية التى يبدأ الفريق مشواره بها خلال الايام المقبلة.

محمد محمود

النادي : وادي دجلة

وأوضح أمير مرتضى، في تصريحات لموقع الأبيض الرسمي، أن تدعيمات الزمالك في يناير ستكون في أضيق الحدود، وفقا لاحتياجات الجهاز الفنى للفريق، في ظل أن الفريق يضم أفضل العناصر المتواجدة في مصر.

وأشار المشرف العام إلى أن صفقات الزمالك الشتوية لن تزيد عن 3 لاعبين فقط، وسيتم الإعلان عنها بعد التعاقد، مؤكدا بأن اغلبية ما يتردد في وسائل الإعلام عن التفاوض مع لاعبين، كلام لا أساس له من الصحة.

وأكد أمير مرتضى، أن صفقات الزمالك سوف تكون مميزة للغاية وعلى قدر طموحات عشاق القلعة البيضاء.

وكشف المشرف العام على فريق الكرة بنادى الزمالك عن أن سياسة الدخول في صراع مع الأهلي لخطف لاعبين والتعاقد معهم، أصبحت غير متواجدة حاليا داخل القلعة البيضاء، مشيرا إلى أن ناديه يبحث عن احتياجاته فقط ولا يدخل في صراعات على لاعبين.

وأوضح أمير أن الزمالك لم يدخل نهائيا في أى مفاوضات مع اللاعب محمد محمود، موضحا أن ماجد سامى رئيس دجلة عرض اللاعب على الزمالك من أجل الحصول على خدماته .

وأشار أمير مرتضى، إلى أن رئيس دجلة كشف له عن مفاوضات الأهلى مع اللاعب محمد محمود وطلب الدخول في مفاوضات لضمه، لكن كان الرفض من جانبنا لعدم الاحتياج له.

وأكد المشرف العام، أن الزمالك يتواجد فيه بمركز محمد محمود كلا من طارق حامد ومحمد حسن ومحمود عبد العزيز، كما أبدى دهشته من محاولات البعض الزج باسم الزمالك في صفقات الأهلي وهو أمر لم يحدث.

اختر تشكيل الزمالك أمام المصري غدا الخميس.

اقرأ أيضا:

خبر في الجول - جلسة بين المقاصة وبيراميدز لحسم انتقال تراوري

محمد كامل: الإعلان عن رعاة الأهلي خلال 5 أيام.. والزمالك الأقرب لقلب برزنتيشن

مصدر بالأهلي يكشف لـ في الجول.. قصة المفاوضات مع جوزيه

الاتحاد العربي يقرر: غرامة مالية كبيرة على حسام عاشور وكارتيرون بسبب مباراة الوصل

42 عاما.. قصة مغامرة في دربي الباسك جعلت حيازة العلم قانونية

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك