المسابقات تكشف لـ في الجول حقيقة تغيير موعد لقاء الأهلي وطلب بتروجيت عدم حضور الجمهور

السبت، 01 ديسمبر 2018 - 14:06

كتب : عاطف شادي

الأهلي - بتروجيت

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم حقيقة تغيير موعد لقاء الأهلي وبتروجيت ليقام في السادسة مساءً بدلا من السابعة مساء اليوم السبت.

يلتقي الأهلي مع بتروجيت مساء اليوم السبت في السويس وذلك في الجولة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع التاسع بمسابقة الدوري الممتاز.

وعامر حسين قال لـFilGoal.com: "مباراة الأهلي وبتروجيت محدد لها منذ البداية السادسة مساء ولم تكن السابعة، من الممكن أن خطأ حدث من البعض عند نقل الخبر".

وأضاف "حددنا موعد اللقاء منذ إلغاء مباراة السوبر المصري السعودي بين الأهلي واتحاد جدة، ونقل لقاء بتروجيت إلى هذا التاريخ. أرسلنا للمراقبين والحكام والأندية أن موعد المباراة في السادسة مساءً".

على جانب آخر كشف عامر حسين حقيقة طلب الفريق البترولي من اتحاد الكرة عدم حضور الجماهير في مواجهة الأهلي.

وقال رئيس لجنة المسابقات: "بالفعل بتروجيت أرسل منذ يومين خطابا رسميا للجنة المسابقات يُطالب فيه باللعب بدون جمهور مبررا ذلك بخوفه من حدوث تلفيات في ملعب السويس".

وأوضح "رددنا مباشرة على هذا الخطاب بأنه ليس من حقهم طلب ذلك لأن هذه لائحة مطبقة على جميع المباريات والأندية؛ حضور 5 آلاف مشجع: 3500 لصاحب الأرض و1000 لطلبة الجامعات و500 للفريق الضيف".

حسين شدد على "لابد من الأندية كلها أن تعلم أنها لائحة لا يجوز التحكم فيها بالكيف أو المزاج. إما أن تعرض تذاكر اللقاء للبيع على المشجعين المسجلين بالبطاقات أو تمنحها لأفراد الجمعية العمومية".

وفسر السبب خلف ذلك "لو وافقنا على هذه الطلبات لطلب كل ناد حضور الجماهير أو غيابها حسب صعوبة المواجهة، الشيء الوحيد الذي قد يمنع حضور الجماهير هو طلب الأمن فقط لا غيره".

الأهلي يحتل المركز الأخير في ترتيب المسابقة برصيد 11 نقطة وله 9 مؤجلات، بينما يتواجد بتروجيت بالمركز الـ15 برصيد 15 نقطة.

اختر تشكيل الأهلي أمام بتروجيت.

اقرأ أيضا:

وليد سليمان.. حالة الحب والتلميذ النجيب وعرض الرجل الواحد في الأهلي

الاتحاد العربى يكشف لـ في الجول موعد قرعة دور الـ8 وموقفه من انتقالات يناير

الزمالك يفرط في تقدمه خارج ملعبه ذهابا للمرة الثانية في التاريخ

مصدر في الزمالك لـ في الجول: جلسة للإدارة مع جروس لبحث أسباب الخروج من البطولة العربية

مؤمن سليمان يتحدى للأهلي للمرة الثالثة

التعليقات