رئيس الإسماعيلي: متمسكون باستمرار فييرا.. وتدعيمات قوية في يناير
الجمعة، 30 نوفمبر 2018 - 15:46
كتب : ياسر الشريف
جورفان فييرا في مران الإسماعيلي
أكد إبراهيم عثمان رئيس النادي الإسماعيلي تمسك إدارة ناديه بالبرازيلي جورفان فييرا على رأس الإدارة الفنية للفريق الأول.
وقال عثمان في تصريحات صحفية إن الرغبة في استقرار الفريق فنيا بجانب تحسن الأداء والعودة إلى الانتصارات واستمرارها.
وتابع عثمان أن إدارته ستعمل مع كافة أطراف المنظومة بالنادي على دراسة الأخطاء التي تم الوقوع فيها في الفترة الماضية من أجل دراستها وإيجاد الحلول المناسبة لها من أجل عودة حقيقية للفريق.
وأكمل رئيس الإسماعيلي أن إدارة النادي سوف تُلبي كافة الاحتياجات التى يقررها المدير الفني من أجل الفريق وإعادته إلى طريق الانتصارات.
وأوضح عثمان أن إدارته تسير في طريقها لإتمام مجموعة من التعاقدات لتدعيم صفوف الفريق في الانتقالات الشتوية المقبلة.
وأنهى أن التعاقدات لن يتم الإعلان عنها في الوقت الحالي، ولكنها تدعيمات قوية وسوف تزيد من قدرات وقوة الفريق.
اختر التشكيل الأمثل للإسماعيلي
اقرأ أيضا:
قائمة الأهلي - استبعاد كوليبالي وعودة أزارو وانضمام حمدي أمام بتروجيت
وليد سليمان وأحمد جمعة ومحمد صلاح يتنافسون على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا
كارتيرون ضمن 10 مدربين مرشحين لجائزة أفضل مدرب بإفريقيا
بالفيديو – علي غزال: لم أوقع لـ الأهلي حتى الآن.. ولدي عروض أخرى خارج مصر
تقارير - فيفا يقلص عدد الإعارات بعد أقل من موسمين.. تشيلسي في خطر
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران












الإسماعيلي
مباشر كأس العالم - كولومبيا (0)-(0) الكونغو.. مباسي يواصل التألق