مؤتمر مورينيو: سانشيز لن يلعب هذا العام مجددا.. فيلايني ليس مارادونا لكن الكل يعرف قيمته الآن

الجمعة، 30 نوفمبر 2018 - 13:58

كتب : رامي جمال

أليكسيس سانشيز - جوزيه مورينيو

أعلن جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد إصابة لاعب الفريق أليكسيس سانشيز مؤكدا أنه بشكل كبير لن يلعب خلال العام الجاري مرة أخرى.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم الجمعة للحديث عن مواجهة ساوثامبتون غدا السبت في الجولة 14 من الدوري الإنجليزي.

ويحتل يونايتد المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 21 نقطة، اما ساوثامبتون فيحتل المركز الـ18 بثماني نقاط.

وتحدث مورينيو قائلا: "لا يوجد فحوصات طبية الآن لدينا، لكن اللاعب يعرف أن الإصابة ليست جيدة وطريقة صراخه وطريقة حدوث الإصابة أعتقد إنها ستجعله يبتعد لفترة كبيرة".

وواصل "هذه ليست إصابة عضلية ستبعده لأسبوع أو 10 ايام ومن خبرتي هي ستبعده حتى نهاية العام الجاري".

وأضاف ساخرا "في الأندية الأخرى حينما لا يلعب أي لاعب فهذا قرار المدرب لكن هنا في هذا النادي الكل يقول دائما إنه لأسباب تأديبية".

وعن خوض ثماني مباريات في شهر ديسمبر علق "لقاء كريستال بالاس كان بداية شهر ديسمبر بالنسبة لي وفقدنا نقطتين والآن نريد تعويض ذلك".

وأكمل المدرب البرتغالي حديثه "نريد التحسن في الجدول وتقليل الفارق مع أول أربعة مراكز أو أن نشم رائحة اقترابنا من تلك المراكز قبل انطلاق النصف الثاني من الموسم".

أما عن عدم ثبات أداء فريقه فقال: "هذا الأمر يختلف تقييمه، لكن على سبيل المثال أمام يانجح بويز بدأنا بشكل جيد للغاية واعتقدت إننا سنسجل هدفين في أول 10 دقائق لكن ذلك لم يحدث ولم نستغل الفرص، كل شيء يختلف حول طريقة بدايتنا للقاء أو عدم استغلالنا للفرص الأمر مربك".

وشدد "لكن دائما أطلب من اللاعبين البداية بقوة والتحلي بالشدة خلال المباريات".

وعن الفوز في الوقت بدل من الضائع على يانج بويز في دوري أبطال أوروبا قال: "أتمنى أن يمنحنا ذلك الهدف قوة للفترة المقبلة".

وأكمل "حصلنا على نقاط عديد في الوقت بدل من الضائع في دوري الأبطال أمام يوفنتوس ثم يانج بويز وفي الدوري الإنجليزي فعلنا ذلك أمام بورنموث ونيوكاسل لذا لا يمكن أن نشكو حول ذلك الجزء من أسلوب لعنا".

وأردف "لا أعتقد أنه يوجد فريقا هنا في إنجلترا أو خارجها يفوز بالمباريات ونقاط عديدة في الوقت بدل من الضائع مثلنا، هو يكون هدف بلحظة خاصة ويؤثر على المستقبل بشكل جيد".

أما عن رأيه في مروان فيلايني: "أعتقد أنه الآن يحصل على التقدير الذي يستحقه بعدما لم يكن أحد يعطيه ذلك".

وواصل "مروان ليس مارادونا لكن الكل يعرف ماذا يمكن أن يقدمه لنا الموسم الحالي مثلما فعل الموسم الماضي ولم يستطع أي مهاجم القيام بذلك".

وأردف مورينيو "الكل الآن يعرف ما يقدمه مروا

ن وهو يحظى بشعور جيد حيال ذلك".

أما عن ديفيد دي خيا وتألقه أمام يانج بويز بتصديه لفرصة هدف محقق من على خط المرمى قال المدرب الملقب بالاستثنائي: "ديفيد يظل هناك لـ92 دقيقة وربما لا يلمس الكرة لكن حينما يحتاج للمسها فهو يصبح الأفضل وهو الأفضل بالفعل".

وعن تجديد تعاقد الحارس الإسباني قال: "هو يريد البقاء وأنا أريد بقائه وهو من مستوى اللاعبين الذين يحب مانشستر يونايتد بقائهم فنحن لدينا أفضل حارس في العالم ووكيله ليس ممن يتلاعبون بل هو يرى رغبة وكيله ويتركه يقرر".

وأتم "الآن ننتظر فقط على العرض المقدم وشعوري الخاص أن الأمر سينتهي بشكل جيد".

اختر التشكيل الأمثل لمانشستر يونايتد مع مورينيو

اقرأ أيضا:

قائمة الأهلي - استبعاد كوليبالي وعودة أزارو وانضمام حمدي أمام بتروجيت

وليد سليمان وأحمد جمعة ومحمد صلاح يتنافسون على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا

كارتيرون ضمن 10 مدربين مرشحين لجائزة أفضل مدرب بإفريقيا

بالفيديو – علي غزال: لم أوقع لـ الأهلي حتى الآن.. ولدي عروض أخرى خارج مصر

تقارير - فيفا يقلص عدد الإعارات بعد أقل من موسمين.. تشيلسي في خطر

ثنائي مغربي في ترشيحات كاف لأفضل لاعب صاعد بالقارة السمراء

التعليقات