بالفيديو - زينيت وفنربخشة يضمنان التأهل إلى الدور الثاني من الدوري الأوروبي

الخميس، 29 نوفمبر 2018 - 22:42

كتب : FilGoal

زينيت

تعادل باير ليفركوزن الألماني أمام ضيفه لودوجوريتس البلغاري بهدف لكل فريق، على ملعب باي أرينا، في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى للدوري الأوروبي.

مارسيلينيو افتتح التسجيل للضيوف في الدقيقة 69، إلا أن ميتشل فايزر أدرك التعادل لأصحاب الأرض قبل 5 دقائق على نهاية المواجهة.

ليرفع ليفركوزن رصيده إلى 10 نقاط في الصدارة، مع ضمانه التأهل للدور التالي منذ الجولة الماضية. فيما رفع لودوجوريتس رصيده إلى 3 نقاط في مؤخرة المجموعة بدون أي أمل في التأهل.

وفي مباراة أخرى بنفس المجموعة، فاز أيك لارانكا القبرصي على مضيفه زيورخ السويسري بهدفين مقابل هدف واحد، على ملعب ليتزيجراند.

أبوستولوس افتتح التسجيل لـ أيك في الدقيقة 38، إلا أن سليم خليفي ذو الأصول التونسية أدرك التعادل لزيورخ في الدقيقة 74، قبل أن يسجل إيفان تريتشوفسكي هدف الفوز في الدقيقة 85.

ليرفع أيك رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثالث بعد أن حقق أول انتصار له في المسابقة، بينما تجمد رصيد زيورخ عند 9 نقاط في المركز الثاني دون أن يتأثر تأهله للدور التالي.

وفي المجموعة الثانية، فاز سيلتك الاسكتلندي على مضيفه روزنبرج النرويجي بهدف مقابل لا شيء، على ملعب ليركيندال.

سكوت سينكلير سجّل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 42، ليؤمّن انتصار سيلتك.

الفريق الاسكتلندي رفع رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة، ليكون التعادل كافيا له للتأهل في الجولة الأخيرة دون الدخول بأي حسابات، بينما تواصل رصيد روزنبرج الصفري في المركز الأخير.

وفي نفس المجموعة، فاز سالزبورج النمساوي على لايبتزج الألماني بهدف دون رد، على ملعب ريد بول أرينا.

هدف المباراة الوحيد سجله النرويجي فريدريك جولبراندسن في الدقيقة 74.

ليرفع سالزبورج رصيده إلى 15 نقطة في المركز الأول ويضمن الصدارة بشكل رسمي، بينما تجمد رصيد لايبتزج عند 6 نقاط في المركز الثالث، وبات في حاجة إلى الانتصار على روزنبرج بالجولة الأخيرة، وانتظار خسارة سيلتك أمام سالزبورج.

المجموعة الثالثة بدورها شهدت انتصار بوردو الفرنسي على سلافيا براغ التشيكي بهدفين دون رد، في ملعب ماتموك أتلانتيك.

نيكولاس ديبريفيل سجّل هدف الفرنسيين الأول في الدقيقة 49، فيما أضاف جولس كوندي الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة.

ليرفع بوردو رصيده إلى 4 نقاط في المركز الأخير بالمجموعة دون أي أمل في التأهل، بينما تجمد رصيد سلافيا براغ عند 7 نقاط في المركز الثاني، وفوّت فرصة ضمان التأهل قبل جولة على النهاية.

وفي نفس المجموعة، تأهل زينيت الروسي إلى الدور الثاني بفوزه على ضيفه كوبنهاجن الدنماركي بهدف دون رد، على استاد سانت بطرسبرج.

روبيرت ماك سجّل هدف زينيت الوحيد في الدقيقة 59، والذي كان كافيا ليرفع رصيد فريقه إلى 11 نقطة في صدارة المجموعة، بينما تجمد رصيد كوبنهاجن عند 5 نقاط في المركز الثالث.

الفريق الدنمارك يحتاج إلى الفوز على بوردو في الجولة المقبلة، وانتظار تعثر سلافيا براغ أمام زينيت، حتى يتأهل للدور التالي.

المجموعة الرابعة كانت سلبية بالكامل.

أندرلخت البلجيكي تعادل 0-0 أمام ضيفه سبارتاك ترنافا السلوفاكي على ملعب كونستانت فاندن. وبنفس النتيجة تعادل فنربخشة التركي أمام ضيفه دينامو زغرب الكرواتي في ملعب شوكرو ساركوجلو.

ليضمن دينامو زغرب صدارة المجموعة برصيد 13 نقطة، ويتأهل فنربخشة رسميا للدور التالي بعد أن رفع رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثاني.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك