بالفيديو - ميلان ينجو من فخ دوديلانج الشجاع.. وبيتيس يضمن التأهل

الخميس، 29 نوفمبر 2018 - 21:52

كتب : FilGoal

ميلان - دوديلانج

نجا ميلان الإيطالي من هزيمة مفاجئة أمام ضيفه إف 91 دوديلانج اللوكسمبورجي، وفاز عليه 5-2 في ملعب سان سيرو، بالجولة الخامسة من منافسات المجموعة السادسة للدوري الأوروبي.

ميلان افتتح التسجيل بواسطة باتريك كوتروني في الدقيقة 21، إلا أن المباراة شهدت انقلابا في أحداثها.

دومينيك ستولز أدرك التعادل للضيوف في الدقيقة 39، قبل أن يصعق زميله دافيد توربيل ميلان بالهدف الثاني في الدقيقة 49 بهدف رائع.

المدرب جينارو جاتوزو لجأ إلى دكة بدلائه، فأقحم الإسباني سوسو والأرجنتيني خوسيه ماوري، قبل أن تتغير النتيجة.

ميلان تعادل بهدف عكسي سجله ستلفيو في شباكه بالدقيقة 66، قبل أن يتقدم التركي هاكان تشالهانوجلو في النتيجة للروسونيري بالدقيقة 70.

الأهداف العكسية تواصلت عندما سجّل توم شنيل بالخطأ في مرماه مهديا ميلان الهدف الرابع، قبل أن يختتم فابيو بوريني أهداف أصحاب الأرض في الدقيقة 81.

ليرفع ميلان رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثاني، وتصبح الخسارة بفارق هدف في الجولة السادسة أمام أوليمبياكوس كافية له للعبور إلى الدور التالي.

بينما فشل دوديلاج في حصد أولى نقاطه بالمنافسة الأوروبية.

وفي نفس المجموعة، تأهل ريال بيتيس الإسباني إلى الدور الثاني، بانتصاره على ضيفه أوليمبياكوس اليوناني بهدف دون رد، على ملعب بينيتو فيامارين.

المباراة شهدت غياب المصري أحمد حسن كوكا الذي يعاني من إصابة.

فرصة التقدُم سنحت لـ بيتيس في الدقيقة 18، إلا أنه مهاجمه سيرخيو ليون أهدر ركلة جزاء أمام تألق مزدوج من الحارس جوزيه سا.

بيتيس عاد وتقدّم في النتيجة في الدقيقة 39، بتسديدة رائعة من لاعب الوسط سيرخيو ليون.

الشوط الثاني لم يشهد تغييرا في النتيجة أمام العديد من الفرص المهدرة، ليرفع بيتيس رصيده إلى 11 نقطة في صدارة المجموعة ويضمن تأهله بشكل رسمي، فيما تجمد رصيد أوليمبياكوس عند 7 نقاط في المركز الثالث، ليكون الفوز على ميلان في الجولة الأخيرة، بنتيجة تعوّض هزيمته ذهابا 1-3 في سان سيرو بالمواجهات المباشرة؛ هي سبيله الوحيد للعبور إلى الدور التالي.

التعليقات