الأهلي يكشف عن خطوات عودة الجماهير لحضور مبارياته في كافة الألعاب

الخميس، 29 نوفمبر 2018 - 01:26

كتب : أحمد الخولي

جماهير الأهلي - الأهلي - هوريا

كيف يتفاعل الأهلي مع مطالب جماهيره بالحضور في مباريات كافة الألعاب لمساندته؟ محمد مرجان المدير التنفيذي للقلعة الحمراء يوضح لـFilGoal.com.

كرة القدم

قال مرجان إنه اجتمع مع هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة ونائبه أحمد شوبير حيث اتفق الثلاثي على تعاون الأهلي مع اتحاد الكرة لتوفير كافة الضمانات والإجراءات لتسهيل حضور الجماهير خاصة أن الأهلي يمتلك قاعدة بيانات ونظام إلكتروني في توزيع التذاكر.

في الوقت ذاته كشف مرجان عن قيام العامري فاروق نائب رئيس الأهلي بالاجتماع مع قيادات سلطات الأمن رفقة عضو مجلس الإدارة خالد الدرندلي لتسهيل إجراءات حضور الجماهير خاصة وأن النادي حصل على امتيازات سابقة باللعب في ملعبي القاهرة والسلام قبل وقوع بعض الأحداث التي أدت لإعادة النظر في ذلك القرار.

وطلب مرجان من الجماهير مساعدة إدارة الأهلي في ظل احتياج الفريق لمجشعيه.

كرة اليد

قال مرجان إن اتحاد كرة اليد قرر أن يكون حضور مبارياته من خلال حاملي كارنيهات العضوية وهو أمر يطبق على جميع الأندية بلا استثناء ومن يخالف ذلك يعرض نفسه للعقوبات من قبل الاتحاد.

كرة السلة

كشف مرجات عن تلقى الأهلي خطابا من اتحاد الكرة السلة يعلن فيه إقامة جميع المباريات بدون حضور الجمهور.

الكرة الطائرة

قال مرجان إن تلقى الأهلي خطابا من اتحاد الكرة الطائرة يسمح فيه بدخول الجماهير مع تحمل النادي المنظم صاحب الأرض مسؤولية التأمين والتنظيم

أخيرا هل ينوي الأهلي مخالفة أي من تلك القرارات؟

أجاب مرجان بأن الأهلي هو جزء من المنظومة الرياضية ويعمل وفق تشريعات الاتحادات الرياضية المختلفة وهو حريص على مصلحة الدولة وجماهيره في آن واحد.

طالع أيضا

ودية بين مصر والكاميرون؟

شاهد.. ليفربول يسقط أمام سان جيرمان

عبد الحفيظ يكشف مواصفات صفقات الأهلي الشتوية: بعضها ينتظر الرتوش الأخيرة

نادر شوقي: عودة رمضان للأهلي؟ كل شيء وارد

طبيب بيراميدز يكشف الإصابات التي تعرض لها كينو.. ويوضح مدة غيابه

التعليقات