أحمد حسن: لم أشاهد واقعة إصابة كينو.. أتمنى من المنافسين التحلي بالهدوء
الأربعاء، 28 نوفمبر 2018 - 21:34
كتب : FilGoal
أحمد حسن
طالب أحمد حسن المشرف العام على الكرة في بيراميدز منافسي فريقه بضرورة التحلي بالهدوء بعد إصابة لاعب ناديه كينو عقب مباراة النجوم.
وفاز بيراميدز على النجوم بهدفين دون رد في الجولة الـ16 للدوري المصري.
وقال أحمد حسن عقب المباراة لقناة أون سبورت: "أعتقد أن أحمد سامي المدير الفني لنادي النجوم لم يتعمد إصابة كينو وما بدر منه كان بسبب غضبه".
وأضاف "لم أشاهد الواقعة حتى الآن ولكني أطالب جميع الأندية بضرورة التحلي بالهدوء أكثر من ذلك".
وتعرض النجم البرازيلي كينو لإصابات في مناطق متفرقة من جسده بسبب تحطم زجاج بوابات ملعب بتروسبورت عقب مواجهة النجوم.
طالع أيضا
الحضري لـ في الجول: لم أعتزل.. وعلاقتي بالإسماعيلي انتهت
لو ميساجير نجوزي لـ في الجول: قدمنا مباراة جيدة أمام الإسماعيلي.. وهذا أفضل لاعب
بالفيديو – سيد معوض لـ في الجول: هؤلاء أبرز من يلعبون كظهير أيسر.. وشرط الانضمام للأهلي
شيحة: إبراهيم حسن وقع للأهلي قبل الانضمام للزمالك.. ورئيس النجوم يؤكد الواقعة
خبر في الجول - سموحة طلب 30 مليونا للتخلي عن ياسر إبراهيم للزمالك.. ولا صفقات تبادلية
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران












بيراميدز