تقرير: سان جيرمان ونيمار يتوصلان لقيمة رحيله عن الفريق.. وإبلاغ برشلونة

الثلاثاء، 27 نوفمبر 2018 - 12:50

كتب : إسلام محمود

نيمار

توصل نيمار وفريقه الفرنسي باريس سان جيرمان لاتفاق يسمح برحيل النجم البرازيلي عن صفوفه إذا ما وصله عرض بقيمة 200 مليون يورو. وذلك حسب تقرير نشرته صحيفة آس الإسبانية.

نيمار

النادي : باريس سان جيرمان

وأفاد تقرير في صحيفة آس الإسبانية أنه بحسب التلفزيون المحلي لبرشلونة beteve فإن رغبة نيمار هي العودة للدوري الإسباني مجددا دو تحديد وجهته بين برشلونة وريال مدريد.

وتم إبلاغ برشلونة بالاتفاق بين صاحب الـ26 عاما وناديه الفرنسي فور التوصل له ليبدأ الفريق الكتالوني المفاوضات مباشرة.

أندري كاري أحد ممثلي برشلونة القريبين من اللاعب قابل والده الذي يقوم بدور وكيل أعماله أيضا في لندن الأسبوع الماضي لمناقشة احتمالية عودته لصفوف برشلونة الصيف المقبل.

معسكر نيمار رفض تأكيد عودته لبرشلونة ليُبقي الباب مفتوحا أمام ريال مدريد الذي يسعى لتعويض رحيل كريستيانو رونالدو بصفقة كبيرة إذا ما قرر الفريق الكاتالوني عدم احتياجه لنيمار مجددا.

لكن برشلونة يملك أفضلية وجود الفرنسي عثمان ديمبلي الذي أفادت تقارير إسبانية برغبته في الرحيل عن صفوف البلاوجرانا، دخوله في صفقة نيمار قد يسهل عملية إتمامها ويخفض القيمة المطلوبة من باريس سان جيرمان الذي يبدو راضخا لرحيل نيمار غير السعيد في الدوري الفرنسي.

تألق كيليان مبابي مؤخرا ومستوياته المبهرة مع فرنسا وباريس دفعت الفريق للاقتناع بالتخلي عن نيمار لا سيما وهو يواجه أزمة مع الاتحاد الأوروبي بسبب قواعد اللعب المالي النظيف.

أغلى لاعب في العالم انتقل للفريق باريس سان جيرمان صيف 2017 في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو من برشلونة.

وسجل نيمار 13 هدفا وصنع 7 في 16 مباراة مع باريس سان جيرمان هذا الموسم وساهم في تصدر الفريق للدوري الفرنسي بـ14 فوزا متتاليا.

ويواجه باريس سان جيرمان ليفربول مساء الأربعاء في الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا في لقاء حاسم، خسارته قد تعني الخروج الأوروبي مبكرا من دور المجموعات.

قبل مواجهة بي إس في آيندهوفن، اختر تشكيل برشلونة المثالي:

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك