ليلة الأبطال - مؤتمر لابورتي: نريد الانتقام من ليون.. هدفنا الوصول للنهائي

الثلاثاء، 27 نوفمبر 2018 - 16:09

كتب : إسلام محمود

إيميرك لابورتي من بلباو إلى مانشستر سيتي بـ 57.2 مليون جنيه استرليني

أظهر آيميريك لابورتي مدافع مانشستر سيتي رغبة كبيرة في تحقيق الفوز على أوليمبك ليون الفرنسي في لقاء الفريقين في الجولة الخامسة لدوري أبطال أوروبا وذلك في المؤتمر الخاص بالمباراة.

وصرح لابورتي: "بعد كل خسارة نشعر بالرغبة في الانتقام، نواجه اليوم واحد من أفضل الأندية في أوروبا"

وأكمل "يجب علينا تطوير ومستوانا والتركيز بشكل أكبر خلال اللقاء"

مانشستر سيتي لقى خسارته الأوروبية الوحيدة هذا الموسم في ملعب أوليمبك ليون بهدفين مقابل هدف واحد، ورغم تصدر الفريق لمجموعته التي تضم هوفنهايم وشاختار دونتسك بالإضافة إلى ليون إلا أن الفريق يود الانتقام من السقوط في مباراة الذهاب.

وتابع "هدفنا الأساسي هو الوصول للنهائي هذا العام"

وأردف "أتعلم بشكل يومي من بيب جوارديولا ويخبرنا بأهداف الفريق، دوري أبطال أوروبا هي البطولة الأقوى في العالم وتضم عدة فرق قوية، الأمر لن يكون سهلا لكن يجب أن نعمل بجِد"

وبسؤاله ع عدم الانضمام لقائمة منتخب فرنسا في مباريات نوفمبر الأخيرة قال صاحب الـ24 عاما: "لا أرغب بالحديث عن فرنسا ولن يكون ذلك حافزا، أنا ألعب لمانشستر سيتي، هدفي هو تقديم أفضل مستو مع الفريق اليوم وغدا وفي المستقبل".

لابورتي انضم لسيتي الموسم الماضي بقيمة 65 مليون يورو، وهذا الموسم شارك مع الزُرق في 18 مباراة في مختلف المسابقات سجل فيهم هدفين وأصبح عضوا من منظومة دفاعية هي الأقوى في الدوري الإنجليزي وفي مجموعتها الأوروبية.

لابورتي صاحب الأصول الباسكية يحق له تمثيل منتخبي إسبانيا وفرنسا لكنه يرغب بتمثيل الأخير فقط دون أن يتلقى استدعاء من المدرب ديدييه ديشامب حتى الآن.

ويحتل مانشستر سيتي صدارة المجموعة السادسة الأوروبية برصيد 9 نقاط بفارق 3 نقاط عن أوليمبك ليون.

اختر تشكيل مانشستر سيتي المثالي قبل مواجهة ليون:

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك