بالفيديو – بأقل مجهود.. مانشستر سيتي يفترس وست هام برباعية ويواصل الصدارة

السبت، 24 نوفمبر 2018 - 18:57

كتب : FilGoal

مانشستر سيتي - وست هام

انتصر مانشستر سيتي برباعية على وست هام، وواصل صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي أمام ليفربول الملاحق الشرس.

فاز مانشستر سيتي على وست هام بأربعة أهداف مقابل لا شيء، ضمن مباريات الجولة الـ13 من الدوري الإنجليزي.

لم يستغرق الأمر أكثر من 11 دقيقة، قبل أن يتقدم مانشستر سيتي بهدف أول عن طريق ديفيد سيلفا.

تمريرة من رحيم سترلينج من جهة اليمين خلف دفاعات وست هام لتجد تصويبة يمينية من ديفيد سيلفا على يمين حارس مرمى وست هام لوكاس فابيانسكي.

ومرة أخرى ضرب مانشستر سيتي بهدف ثاني في الدقيقة الـ19 عن طريق رحيم ستيرلينج بعد اختراق من ساني من جهة اليسار وعرضية أرضية قوية يقابلها رحيم سترلينج بتصويبة من داخل منطقة الـ6 ياردات في المرمى الخالي.

وأضاف ليروي ساني الهدف الثالث لمانشستر سيتي في الدقيقة الـ34. تمريرة من لمسة واحدة من رحيم سترلينج من جهة اليمين استلمها ساني داخل منطقة الـ 6 ياردات وقام بمراوغة المدافع ووضعها بمنتهى السهولة في الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم مانشستر سيتي بثلاثية.

في شوط المباراة الثاني، حاول وست هام تقليص الفارق. عرضية من الجهة اليسرى في الدقيقة الـ73، قابلها أرناوتوفيتش برأسية فوق المرمى.

وكاد ساني يضيف الرابع لمانشستر سيتي بعد مجموعة من المراوغات على حدود منطقة جزاء وست هام تنتهي بتمريرة سيئة لم تجد أحد داخل منطقة الجزاء وتخرج إلى ركلة مرمى من جهة اليمين.

وأخيرا، عاد ساني وأصاف الرابع هذه المرة في الدقيقة الـ93 بعد تصويبة قوية سكنت الشباك، لينتهي اللقاء بفوز مانشستر سيتي على وست هام بأربعة أهداف مقابل لا شيء.

فوز مانشستر سيتي رفع رصيدهم للنقطة الـ35 في المركز الأول بترتيب الدوري الإنجليزي، وبفارق نقطتين عن ليفربول صاحب المركز الثاني. أما وست هام، فتجمد رصيدهم عند النقطة الـ12 في المركز الـ13.

التعليقات