رسميا - بريزنتيشن توقع عقد رعاية اتحاد كرة اليد.. وكامل يعد: انتظروا مونديال مختلف

الثلاثاء، 27 نوفمبر 2018 - 14:07

كتب : عاطف شادي

محمد كامل وهشام نصر رئيس اتحاد اليد

وقع الاتحاد المصري لكرة اليد، عقد الرعاية مع شركة بريزنتيشن سبورتس وذلك خلال مؤتمر صحفي كبير في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

تم الإعلان عن حصول بريزنتيشن سبورتس على حقوق تنظيم كأس العالم لكرة اليد التي تحتضنها مصر عام ٢٠٢١، بجانب الحصول على حقوق الاتحاد التسويقية والتجارية.

وحضر المؤتمر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد بكامل أعضائه وبرئاسة المهندس هشام نصر، ومحمد كامل رئيس مجلس إدارة شركة بريزنتيشن سبورتس، بالإضافة إلى المنتخب الوطني لكرة اليد بكامل نجومه وجهازه الفني والإداري.

وعبر المهندس هشام نصر رئيس اتحاد كرة اليد عن سعادته البالغة بتوقيع عقد الرعاية التاريخي مع بريزنتيشن سبورتس ودخول الاتحاد في مجال الاستثمار الرياضي، مشيدا بدور الدولة في دعم الاتحاد.

وأضاف هشام نصر بأن أعضاء مجلس الإدارة بذلوا جهدا كبيرا في المفاوضات مع بريزنتيشن والتوصل لاتفاق بشأن توقيع التعاقد مع الشركة، مشيدا بدور الجميع ومؤكدا أن اتحاد اليد يأمل في مواصلة الانتصارات والإنجازات خلال الفترة المقبلة.

وأشار نصر بأن محمد كامل رئيس شركة بريزنتيشن أكد على دعم اتحاد اليد الذي حقق نجاحات ضخمة وتم اختياره أفضل اتحاد في قارة إفريقيا مؤخرا، ويتمنى أن يكون اتحاد تحت رعاية بريزنتيشن عالميا مؤكدا على مزيد من الإنجازات خلال السنوات المقبلة.

وشدد محمد كامل رئيس مجلس إدارة شركة بريزنتيشن سبورتس، أن أفضل ما يسعده هو نعت شركته بالوطنية، مشددا على أن بسعى إلى دعم مل الناجحين في الوطن المصري، مثل الاتخاد المصري لكرة اليد.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي للإعلان عن رعاية بريزنتيشن لاتحاد اليد: "عند الصعود لكأس العالم في كرة القدم، عشنا الفرحة وقتا طويلا، كان هدفنا جميعا هو سعادة الشعب المصري، ولكننا لم نسافر بمفردنا، حيث كان معنا جماعات معروفة للجميع في مصر حاولت التهويل من السلبيات".

وأردف قائلا: "لا أقلل من السلبيات ومن الممكن أن تكون صحيحة، ولكننا حققنا العديد من الإيجابيات، تستحق الإشادة، ولكنهم تجاهلوا الإنجاز وتحدثوا عن لون الأوتوبيس".

وتابع: "مصر نظمت العديد من البطولات العامة في كرة اليد، ونمتلك اتخاد ناجح للغاية، وحان الوقت ليحقق هذا الاتحاد أرباحا مالية".

وشدد على أنه يعد الجماهير بتنظيم كأس العالم لكرة البد في مصر ٢٠٢١، بطريقة تسعد الجميع، ونعد كل صناع كرة اليد بطفرة كبيرة للعبة، كما فعلتها شركة بريزنتيشن سبورتس، مع كرة القدم، معربا عن سعادته بالعمل مع المنتخب الوطني قبل وقت قليل من مشاركته في كأس العالم ٢٠١٩ بألمانيا والدنمارك.

اقرأ أيضا:

سموحة يعلن عبر في الجول التعاقد مع باسم مرسي

المقاصة: لا يوجد فريق مصري يتحمل بند الأهلي لشراء أنطوي.. ودونجا يريد العودة

خبر في الجول - اهتمام الأهلي والزمالك يدفع دجلة لطلب التجديد للسيد سالم

تشكيل الأهلي المتوقع - مفاضلة في مركزين أمام المقاولون العرب

رئيس الإسماعيلي: في انتظار نتيجة التحقيق مع الحضري لإقرار العقوبة المناسبة

تقرير: سان جيرمان ونيمار يتوصلان لقيمة رحيله عن الفريق.. وإبلاغ برشلونة

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك