الحدود يواصل انتصاراته.. حقق فوزا ثالثا على التوالي برباعية ضد دجلة

الإثنين، 26 نوفمبر 2018 - 16:56

كتب : FilGoal

الزمالك - حرس الحدود

واصل حرس الحدود نتائجه الجيدة وانتصاراته، بعدما حقق الانتصار الثالث على التوالي على حساب وادي دجلة ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري المصري الممتاز يوم الإثنين بنتيجة 4-1.

حرس الحدود لم ينتظر طويلا حتى سجل هدفه الأول في الدقيقة 14 من عمر المباراة، بعد تمريرة وصلت إلى حمادة ناصر الذي مررها بدوره بطريقة جيدة للغاية إلى إيدو موسيس الذي أسكنها بدوره في شباك محمد عبد المنصف حارس دجلة من داخل منطقة الجزاء.

وأضاف إبراهيم عبد الخالق الهدف الثاني للحدود في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول بعد تمريرة أرضية بعرض الملعب من إيدو موسيس على طرف منطقة الجزاء، ليخترق عبد الخالق ويسجل الهدف الثاني في شباك عبد المنصف.

وقلص دجلة الفارق في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع في الشوط الأول بعد تسديدة رائعة من كريم ممدوح من خارج منطقة الجزاء.

واستمرت أجواء الشوط الثاني هادئة، حتى جاء الهدف الثالث للحدود عن طريقة إمام عاشور الذي سدد من داخل منطقة جزاء دجلة لتسكن الكرة شباك عبد المنصف في الدقيقة 78.

كتيبة طارق العشري واصلت مرتداتها السريعة وضغطها، لينفرد إمام عاشور من وسط الملعب ويمرر الكرة بالكعب ببراعة إلى زميله إيدو موسيس الذي جاء من الخلف وسدد لكن أحمد رمضان بيكام لاعب دجلة أبعد الكرة بيده ليحتسب الحكم ركلة جزاء. وسددها مصطفى جمال من نقطة الجزاء.

ويعد هذا هو الانتصار الثالث على التوالي للحدود في الدوري خلال الشهر الجاري بعد الفوز ضد الإسماعيلي والمصري وحاليا دجلة.

كما أن تلك هي الخسارة الأولى لدجلة منذ الجولة الـ12 حينما خسر بنتيجة 4-2 من الزمالك.

ورفع الحدود رصيده من النقاط إلى 18 نقطة في المركز الثامن، فيما تجمد رصيد دجلة عند 16 نقطة في المركز الـ13.

التعليقات