قبل مواجهة الجونة.. محمد إبراهيم يغادر معسكر الزمالك بسبب الإصابة
الإثنين، 26 نوفمبر 2018 - 15:44
كتب : أحمد شوقي صلاح
محمد إبراهيم مع الزمالك أمام أهلي بنغازي
خرج محمد إبراهيم صانع ألعاب فريق الزمالك من معسكر الأبيض قبل مواجهة الجونة مساء اليوم الاثنين بسبب الإصابة.
محمد إبراهيم
النادي : البنك الأهلي
ويستضيف الزمالك فريق الجونة في الثامنة من مساء اليوم ضمن مباريات الجولة 16 من الدوري المصري الممتاز.
وعانى محمد إبراهيم من شد في العضلة الخلفية مما ترتب عليه خروجه من قائمة مواجهة الجونة ومغادرة معسكر الفريق.
وينفرد الزمالك بقمة الدوري المصري برصيد 29 نقطة من خوض 12 مباراة فقط، وبفارق ثلاث نقاط عن مصر للمقاصة الذي خاض 15 مباراة.
بينما يأتي فريق الجونة في المركز الثاني عشر برصيد 16 نقطة وخاض الفريق 14 مباراة.
وخاض محمد إبراهيم 11 مباريات مع الزمالك هذا الموسم بينهم مباراة بكأس مصر، ولعب إبراهيم ما يقرب من 341 دقيقة.
وصنع إبراهيم هدفين للزمالك هذا الموسم بمسابقة الدوري المصري.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الزمالك
كأس العالم - تاريخي.. رونالدو أول لاعب يسجل في 6 نسخ مختلفة
مباشر كأس العالم - البرتغال (2)-(0) أوزبكستان.. جوووول الثااني