المقاصة: الأهلي والزمالك وبيراميدز يريدون أنطوي.. و5 أندية تتفاوض لضم وحيد

الإثنين، 26 نوفمبر 2018 - 11:24

كتب : FilGoal

جون أنطوي

اعترف محمد عبد السلام رئيس نادي مصر للمقاصة برغبة أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز لضم جون أنطوي مهاجم الفريق، واهتمام خمس أندية لضم محمود وحيد.

وتألق جون أنطوي بقميص المقاصة منذ انتقاله إلى الفريق من الأهلي، ونجح في تسجيل ستة أهداف في الدوري هذا الموسم ليصبح الهداف التاريخي للاعبين الأجانب في الدوري المصري.

وصرح عبد السلام عبر البرنامج الإذاعي ملعب 9090: "الأهلي والزمالك وبيراميدز طلبوا ضم أنطوي ولكن ليس بعروض رسمية بل مشاورات بين مسؤولي الأندية وأصدقائهم بإدارة المقاصة".

وأضاف "كما توجد عروض أخرى من خارج مصر للاعب الغاني، ونفس الأمر بالنسبة لمحمود وحيد هناك 5 أندية طلبت ضمه".

وتابع رئيس المقاصة "تحدثت مع أنطوي ونقل لي رغبته في الاستمرار مع المقاصة، فهو يشعر بالراحة النفسية معنا وقال أننا صبرنا عليه حتى استعاد مستواه".

ولفت رئيس المقاصة أيضا إلى اهتمام أندية أخرى بضم الثنائي الأجنبي باولن فوافي وإيريك تراوري".

وأوضح "اتفقنا على تأجيل البت في كل العروض لبعد نهاية الدور الأول مع ضرورة الرجوع للمدير الفني فهو المسؤول عن إدارة الفريق".

وشدد "لابد من التوازن بين احتياجات الفريق والسعي للتواجد في المربع الذهبي فالاستغناء عن اللاعبين دون دراسة حتى لا يهبط الفريق".

وشدد في ختام تصريحاته "بالطبع أتمنى عودة أحمد الشيخ، لقد كان متألقا مع المقاصة وحصل على لقب هداف الدوري وانضم للمنتخب إلا أن التوفيق لم يحالفه في الأهلي ولم نتفاوض رسميا لضمه".

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك