توماس توخيل: متفائل بشأن مشاركة نيمار ومبابي ضد ليفربول

الأحد، 25 نوفمبر 2018 - 14:56

كتب : FilGoal

نيمار - مبابي - باريس سان جيرمان

طمأن الألماني توماس توخيل المدير الفني لباريس سان جيرمان جماهير فريقه بشأن إصابة نجميه نيمار وكيليان مبابي وموقف مشاركتهما في لقاء ليفربول بدوري أبطال أوروبا. وذلك في تصريحات نقلتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية.

وبدأ المدرب الألماني تصريحاته بخصوص إصابة الثنائي قائلا :"أنا متفائل".

وأكمل: "لقد تدربا بشكل فردي اليوم، لم يشاركا معنا في مباراة الدوري لكن سيتم تقييم حالتهما صباح الاثنين ونأمل أن يشاركا في التدريبات الجماعية مع باقي الفريق".

نيمار كان قد أصيب بشد في عضلة الساق الأمامية في لقاء البرازيل والكاميرون، فيما أصيب مبابي بكدمة قوية في الكتف في لقاء فرنسا وأوروجواي الودي.

ويستعد باريس سان جيرمان لمواجهة قد تحدد شكل موسم الأوروبي بالنسبة له أمام ليفربول مساء الأربعاء في مجموعة الموت بعد تعثرين أمام نابولي جعلاه في الترتيب الثالث في المجموعة.

ورغم تحقيق الفوز الـ14 على التوالي في الدوري الفرنسي بهدف دون رد على تولوز سجله الأوروجوياني إدينسون كافاني إلا أن الفريق وتوماس توخيل نفسه قد يصبحان في أزمة حال الخروج الأوروبي من دوري المجموعات.

ويحتل ليفربول صدارة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن نابولي فيما يأتي باريس خلفهما مباشرة بخمس نقاط في المركز الثالث والنجم الأحمر الصربي في المركز الرابع برصيد 4 نقاط.

قبل المواجهة المنتظرة. اختر تشكيل ليفربول المثالي لمواجهة سان جيرمان:

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك