بيان رسمي – راموس يشرح كواليس "كشف المنشطات" ويرفض التسريبات

السبت، 24 نوفمبر 2018 - 17:50

كتب : FilGoal

سيرخيو راموس - ريال مدريد - ليفانتي

نشر سيرخيو راموس لاعب ريال مدريد ومنتخب إسبانيا، بيانا رسميا عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، بخصوص تسريبات Football Leaks التي ربطته بتعاطي المنشطات.

سيرخيو راموس

النادي : ريال مدريد

التسريبات التي خرجت للنور يوم أمس عبر صحيفة "دير شبيجل" الألمانية، أفادت ظهور عينة إيجابية من مادة "Desametasone" الممنوعة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم. (طالع التفاصيل)

وقال راموس في بيانه الرسمي:

"فيما يتعلق بالمعلومات المنشورة عني عبر عدة منصات إعلامية: فأود توضيح الآتي:

- أنا رافض بشدة للمنشطات، إذ لم أعاقر أبدا، ولن أعاقر أبدا أي نوع من المنشطات، ولم أوافق أبدا، ولن أوافق أبدا على أي نوع من المنشطات.

- تفسير الحالاتين المشار إليهما:

1- مالاجا، أبريل 2018، عندما انتهت المباراة، طُلب مني الخضوع لاختبار كشف منشطات. وبالنظر للارتباط برحلة سفر بعد المواجهة، فقد سمح لي القائمين على الفحص بالاستحمام على أن يكون حاضرا طوال الوقت، قبل أن أخضع للاختبار الذي تجاوزته، تماما كما حدث في كل مرة.

2- كارديف، يونيو 2017، تلقيت عناية طبية طبيعية بواسطة الجهاز الطبي المحترف للنادي. المسألة تم توضيحها وحلها في الحال عبر المراسلات بين المؤسسات المعنية.

- على مدار مسيرتي الرياضية، خضعت وتجاوزت عددا لا نهائي من فحوصات كشف المنشطات، ولم أنتهك أبدا قواعد مكافحة المنشطات في أي مناسبة، أو في هذه المناسبة كما أكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، الوكالة الدولية لكشف المنشطات، ريال مدريد.

- مع الاحترام لحق المعرفة، فيجب علي أيضا أن أدعم حقي في الحفاظ على شرفي. فريقي القانوني سيأخذ الإجراءات اللازمة في حق هذه المعلومات التي لا تعرض الحقيقة، وفوق ذلك تشوه سمعتي وتضر بحقوقي".

راموس استغل حديثه إلى الصحفيين بعد مباراة فريقه أمام إيبار اليوم السبت، ودافع عن نفسه كذلك. (طالع التفاصيل)

ريال مدريد بدوره نشر بيانا رسميا بعد أقل من ساعة على ظهور التسريبات، نفى خلاله أي مخالفة من راموس لقواعد لجنة مكافحة المنشطات. (طالع التفاصيل)

اقرأ أيضا:

مدرب الأهلي - تقرير مغربي: رينار على رادار الأحمر.. إغراء بـ120 ألف دولار شهريا

بالفيديو - الأول.. شيكابالا يسجل مع أبولون ضد باناثانايكوس

مباشر أهداف السبت - حسين السيد يسجل وشيكابالا يضرب وسيتي يقسو

أرقام كارثية لريال مدريد بعد الخسارة أمام إيبار

كارتيرون وليندمان في الأهلي لجمع المتعلقات ووداع اللاعبين

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك