راموس: هددونا بنشر التسريبات قبل شهر ونصف.. وخضعت لـ300 فحصا في مسيرتي

السبت، 24 نوفمبر 2018 - 17:31

كتب : FilGoal

سيرخيو راموس

دافع سيرخيو راموس قائد ريال مدريد عن نفسه أمام تسريبات Football Leaks التي طالته، وكشفت عن عينة إيجابية من المنشطات له بعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2017.

التسريبات التي خرجت للنور يوم أمس عبر صحيفة "دير شبيجل" الألمانية، أفادت ظهور عينة إيجابية من مادة "Desametasone" الممنوعة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم. (طالع التفاصيل)

وقال راموس بعد الهزيمة أمام إيبار بثلاثية نظيفة اليوم السبت: "إنها مسألة معقدة، فريقي القانوني سيتكفل بالرد على هذه الاتهامات، تماما كما فعل ريال مدريد والاتحاد الدولي لكرة القدم بالأمس. خضعت لحوالي 300 فحصا طوال مسيرتي الاحترافية، ولم أنتهك أبدا أي قواعد".

مضيفا: "لقد أخبرونا بالفعل عن هذه التسريبات قبل شهر ونصف وقاموا تهديدنا بتلك الأنباء، علمنا بشأنها بشكل مسبق، ولكن لأننا نعرف حقيقة الأمر بقينا هادئين، لم نشعر بالخوف".

وواصل: "من الجلي أنني سآخذ الإجراءات اللازمة، إنهم يحاولون تلطيخ اسمي وسمعتي، لم أرفض أبدا الخضوع لكشف المنشطات طوال 15 عاما، وهؤلاء الذين وضعوا الأوراق على الطاولة يعرفون أنني لم أفعل أي شيء غير قانوني".

وكان ريال مدريد قد نشر بيانا رسميا بعد أقل من ساعة على ظهور التسريبات، نفى خلاله أي مخالفة من راموس لقواعد لجنة مكافحة المنشطات. (طالع التفاصيل)

راموس خاض مباراته رقم 404 مع ريال مدريد في الدوري الإسباني، ليعادل ميتشل جونزاليس بالمركز التاسع على قائمة أكثر اللاعبين ظهورا بالقميص الأبيض في المسابقة المحلية.

اقرأ أيضا:

أرقام كارثية لريال مدريد بعد الخسارة أمام إيبار

بالأرقام - ريال مدريد يصل للمحطة الأسوأ في الدوري منذ 17 عاما

مصطفى يونس لـ في الجول: جلسة مع بانسيه قبل الانضمام للفريق

لجنة المسابقات تعلن غرامة مالية على الزمالك والداخلية.. وتهدد باللعب بدون جمهور

كارتيرون وليندمان في الأهلي لجمع المتعلقات ووداع اللاعبين

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك