لجنة المسابقات تعلن غرامة مالية على الزمالك والداخلية.. وتهدد باللعب بدون جمهور

السبت، 24 نوفمبر 2018 - 14:31

كتب : عاطف شادي

الزمالك - الداخلية

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم من توقيع غرامة مالية على ناديي الزمالك والداخلية بسبب السلوك غير الرياضي خلال المباراة.

وشهدت الدقائق الأخيرة من مباراة فوز الزمالك على الداخلية بهدفين مقابل هدف واحد مشادات بين جماهير الزمالك والجهاز الفني للداخلية.

وأعلنت لجنة المسابقات توقيع غرامة مالية قدرها 40 ألف جنيه على نادي الزمالك لما بدر من الجمهور عن سلوك غير رياضي تجاه الجهاز الفني والإداري -وفقا لبيان اللجنة- لفريق الداخلية، بالإضافة إلى التحذير من حرمانه من الجمهور في حالة التكرار.

كما تم توقيع غرامة مالية قدرها 20 ألف جنيه على نادي الداخلية بسبب السلوك غير الرياضي من بعض أعضاء الجهاز الفني والإداري للفريق.

وتقدمت لجنة المسابقات بالشكر لمحمود عبد المنعم (كهربا) لاعب الزمالك لمحاولته وقف السلوك غير الرياضي من بعض لاعبي وجماهير ناديه، مع توقيع غرامة 10 آلاف جنيه على لاعبي الزمالك بسبب سوء السلوك.

وناشدت لجنة المسابقات الجهات المعنية بتحديد أماكن الجماهير بما يحافظ على أمان وسلامة الأجهزة الفنية والإدارية للفرق المشاركة وذلك وفق إمكانات كل ملعب من الملاعب التي تقام عليها مباريات البطولة.

شارك باختيار تشكيل الجولة 15 من مسابقة الدوري المصري

اقرأ أيضا:

الأهلي يعين طارق سليمان مدربا لحراس المرمى.. وتصعيد عادل مصطفى للجهاز الفني

ملف متعب - عن لاعبين لا يعرفون حجم خسارة إفريقيا.. عودة جوزيه وسبب تصرف عاشور

أنا جمال عبد الحميد - الأهلي رماني.. الإسماعيلي رفضني.. والزمالك أعادني

10 مدربين متاحين يمكنهم خلافة كارتيرون في الأهلي

بيكيه تعليقا على تصريحاته ضد فيدرير: هو ضمن ثلاثة أشخاص لا يمكنني انتقادهم

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك