الأهلي يستأنف مرانه استعدادا للمقاولون.. وجديد موقف محمد هاني والسولية

السبت، 24 نوفمبر 2018 - 12:23

كتب : أحمد الخولي

الأهلي - كمبالا - السولية

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه اليوم السبت استعدادا لمواجهة المقاولون العرب التي تقام يوم الثلاثاء المقبل، في إطار منافسات بطولة الدوري العام.

محمد هاني

النادي : الأهلي

عمرو السولية

النادي : الأهلي

ويقود المران محمد يوسف، المدير الفني الذي يتولى المهمة لفترة مؤقتة، والذي يسعى إلى تجهيز لاعبيه من الناحية النفسية والفنية للمباريات المقبلة، والتركيز على مباريات الدوري؛ من أجل استعادة مكانة الفريق.

ويخوض الفريق مرانه في الرابعة عصرا، ومن المنتظر أن يعقد يوسف، محاضرة مع اللاعبين؛ للتأكيد على تحديات الفترة الحالية التي يمر بها الفريق، ومطالبتهم بضرورة التركيز فيما هو قادم، خاصة بطولة الدوري.

وفي سياق الإصابات يخضع محمد هاني، الظهير الأيمن للفريق لفحص طبي على هامش مران الفريق الذي يقام في الرابعة عصر اليوم؛ للاطمئنان على حالته، خاصة بعد شكوى اللاعب من بعض الآلام في كاحل القدم، وتحديد موعد عودته للمشاركة في المران الجماعي.

وخضع هاني لبرنامج علاجي وتأهيلي خلال الفترة الماضية، وبدأ مرحلة الجري حول الملعب وأداء تدريبات بدنية منفردة، فيما يتحدد موقفه من التواجد في المران الجماعي وفقا للفحص الطبي الذي يخضع له اليوم.

واشتكى هاني من إصابة في الكاحل، أبعدته عن التواجد مع المنتخب الوطني والأهلي، ويجري تجهيزه للعودة من جديد للمشاركة في التدريبات والمباريات الرسمية.

ويبدأ عمرو السولية، لاعب وسط الفريق اليوم الركض حول الملعب، ضمن برنامجه العلاجي والتأهيلي الذي يخضع له؛ استعداداً للعودة من جديد إلى المشاركة في المران الجماعي والمباريات الرسمية.

واشتكى السولية من إصابة بتمزق في الرباط الخارجي لمفصل الكاحل، ويؤدي برنامجا علاجيا وتأهيليا؛ تمهيدا للعودة.

ويخضع السولية لفحص طبي جديد تحت إشراف خالد محمود، طبيب الفريق، للاطمئنان على حالته.

اقرأ أيضا:

الأهلي يعين طارق سليمان مدربا لحراس المرمى.. وتصعيد عادل مصطفى للجهاز الفني

ملف متعب - عن لاعبين لا يعرفون حجم خسارة إفريقيا.. عودة جوزيه وسبب تصرف عاشور

أنا جمال عبد الحميد - الأهلي رماني.. الإسماعيلي رفضني.. والزمالك أعادني

10 مدربين متاحين يمكنهم خلافة كارتيرون في الأهلي

بيكيه تعليقا على تصريحاته ضد فيدرير: هو ضمن ثلاثة أشخاص لا يمكنني انتقادهم

التعليقات