وكيل لجنة الرياضة: صبحي أبلغني بإجراءات مرضية لجماهير المصري في ملف العودة إلى بورسعيد

الجمعة، 23 نوفمبر 2018 - 18:38

كتب : عاطف شادي

وفد البرلمان في استاد بورسعيد

قال محمود حسين عضو مجلس الشعب عن بورسعيد, ووكيل لجنة الشباب والرياضة في البرلمان، إن أشرف صبحي وزير الرياضة أبلغه بقرب إجراءات مرضية لجمهور المصري، في ملف عودة الفريق للعب في بورسعيد.

وقال بيان صادر عن عضو البرلمان: "إقامة مباريات النادي المصري ببورسعيد هو حق أصيل للنادي وجماهيره العريقة، عدم إقامة المباريات ببورسعيد يعتبر مخالفة دستورية.

وأضاف البيان "التقى النائب محمود حسين اليوم بأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بمجلس النواب خلال تكريم أبطال أوليمبياد الشباب بالأرجنتين بالبرلمان المصري، وتم مناقشة عودة النادي المصري للعب علي ملعبه، وطالب النائب الوزير باعادة الحق الاصيل للنادي في اللعب علي ملعبه".

وأردف "تعهد الوزير بأن الأيام القليلة القادمة ستشهد العديد من الإجراءات التي ستكون مرضية لجماهير النادي، مؤكدا مساهمته في استكمال أي ملاحظات تعتبر عائق للعب في المدينة، ووعد الوزير بدعم مادي مؤقت للنادي لتعويض تكاليف اللعب خارج بورسعيد".

وأتم البيان "يؤكد محمود حسين أن المساعي لن تتوقف في الحصول على الموافقة وعودة النادي للعب علي ملعبه وعودة الجماهير إلى المدرجات مرة أخرى، كما أنه سيطلب تحديد لقاء مع وزير الداخلية للتدخل بشأن الموافقة ، خاصة أن مديرية أمن بورسعيد استطاعت تنظيم جميع مباريات النادي في الكونفدرالية".

ولا يلعب المصري مبارياته المحلية على استاد بورسعيد منذ رحيل 72 مشجعا أهلاويا عقب مباراة الفريق والأهلي في 1 فبراير 2012.

اختر تشكيل الأفضل في الجولة 15 من الدوري المصري

اقرأ أيضا:

اختر تشكيل الجولة الـ15 من الدوري المصري

كلوب يرد على أجيري: إن لم تفز ببطولة مع مصر عليك الرحيل

أسرع حالات الرحيل بين مدربي الأهلي

تحقيق في الجول – انتهاكات إسرائيلية بحق الكرة الفلسطينية.. مقاومة على العشب الأخضر

فيديو - حين حسم ميسي الدوري في معقل أتليتكو

التعليقات