عامر حسين يشرح لـ في الجول: لماذا سيغيب الإسماعيلي عن مباريات الدوري 35 يوما

الخميس، 22 نوفمبر 2018 - 17:27

كتب : عاطف شادي

الإسماعيلي أمام إنبي

بداية من اليوم وبعد الخسارة مساء أمس أمام الإنتاج الحربي، لن يلعب الإسماعيلي في الدوري المصري مجددا إلا بعد 35 يوما من الآن.

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم، عن سبب ابتعاد الإسماعيلي عن خوض مباريات في الدوري لمدة 35 يوما.

وقال عامر حسين في تصريحات لـ FilGoal.com: "الإسماعيلي سيخوض خلال الفترة المقبلة 5 مباريات قوية في مشواره بدوري أبطال إفريقيا، وكذلك بطولة كأس زايد للأندية أبطال العرب وهو ما جعل اللجنة تؤجل للفريق عدة مباريات في الدوري".

وأضاف "الإسماعيلي سيواجه لو ميساجير نجوزي بطل بوروندي يومي 27 نوفمبر و4 ديسمبر في الدور التمهيدي الأول لبطولة دوري أبطال إفريقيا، كما سيواجه فريق الرجاء البيضاوي المغربي يوم 11 ديسمبر في إياب دور الستة عشر من بطولة كأس زايد للأندية أبطال العرب".

رئيس لجنة المسابقات أتبع "في حال عبور الإسماعيلي للدور الأول لدوري الأبطال، سيخوض مباريات دور الـ32 من البطولة القارية يومي 14 و21 من شهر ديسمبر".

وواصل "أما في حال لم يوفق الفريق الأصفر في عبور الدور الأول فإنه سيتم وضع لقاءات في الدوري له في هذه المواعيد، ولكن إذا تأهل ستكون أول مباراة في المسابقة يوم 27 ديسمبر أمام المقاولون".

ويسافر فريق الإسماعيلي صباح غد الجمعة إلى بوروندي تمهيدا لخوض مباراة لو ميساجير البوروندي.

وستكون مباراة الإسماعيلي الأولى في الدوري يوم 27 ديسمبر المقبل مع المقاولون العرب، ضمن مؤجلات الفريق في الدوري من الجولة التاسعة.

طالع أيضا

تعرف على تشكيل الأهلي أمام الوصل

استبعاد أحداد من لقاء الزمالك والداخلية

استرجع السيرة الذاتية "أنا دروجبا" بعد اعتزال أسطورة تشيلسي

إبراهيموفيتش: جئت من كوكب زلاتان

الإسماعيلي بدون متولي وعبد ربه في افتتاح دوري أبطال إفريقيا

فان دايك القائد هدية هولندا الجديدة

التعليقات