ميمي عبد الرازق يعلن إقالته من تدريب المصري

الخميس، 22 نوفمبر 2018 - 12:34

كتب : أحمد الخولي

ميمي عبد الرازق - المصري

أعلن ميمي عبد الرازق مدرب النادي المصري السابق، إقالته من منصبه في تدريب الفريق.

وقال ميمي عبد الرازق في تصريحات لبرنامج (كلام في الجون): "لم أعد مديرا فنيا للمصري، وتمت إقالتي من منصبي".

وأضاف "أفضل فريق مصري حاليا هو وادي دجلة الذي خسر 7 مباريات، ولكن صبر الإدارة على تاكيس جونياس أوصلهم للمستوى الذي نراهم عليه الآن، لكن ما مررت به مع المصري كان عكس ذلك".

ميمي أتبع "إدارة المصري تتحمل ما يحدث للفريق حاليا لأنها من فرط في حقوق النادي حتى وصل الحال أنه لا يتم مراعاة تاريخ وشعبية المصري أمام فريق مثل جزيرة مطروح".

مدرب المصري أتبع "فوجئت بمجلس الإدارة يطلب مني أمس عقب اللقاء عدم عودة الفريق إلى بورسعيد خوفا من الجماهير، وأن نسافر إلى القاهرة مباشرة. فقلت لهم أنني أريد العودة لبورسعيد والتدريب وسط حضور الجماهير. لابد أن تحضر الجماهير وتسبني شخصيا وتسب اللاعبين ليعرف اللاعبين ما عليهم فعله. أنا لست مدربا للفريق، أنا ابن بورسعيد وسأقابل هؤلاء الناس يوميا، لذلك لا يجب أن تكون علاقتي بهم سيئة".

وواصل "أبلغوني أن عودتي لبورسعيد تعني إقالتي، لكنني عدت لبورسعيد بالفعل ووجدت مصطفى يونس مدير الكرة يجمع اللاعبين ويسافرون من دوني إلى القاهرة بناء على تعليمات من الإدارة. هل سيلعبون المباراة المقبلة بدون مدرب؟ سأذهب اليوم إلى استاد المصري الساعة الخامسة مساء حتى لو بدون لاعبين لإثبات حالة أنني حضرت ولم أجد أحدا".

وأتم "حسن نصر ومحمد صلاح أبو جريشة عضوا الجهاز الفني حضرا إلي وأخبراني أنهما تحت أمري إذا طلبت منهما عدم الاستمرار بما أنني من أحضرتهما، لكنني قلت لهما أن يستمرا في عملهما بكل تأكيد وألا يربطا مصيرهما بي".

كان المصري قد خسر في مفاجأة كبرى أمام حرس الحدود بثلاثة أهداف مقابل لا شيء مساء أمس الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الـ15 من الدوري المصري.

ويستعد المصري لمواجهة الإنتاج الحربي يوم الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ16 من الدوري المصري.

اختر تشكيل المصري الأمثل بعد رحيل حسام حسن من هنا.

طالع أيضا

موسى ديمبيلي لـ في الجول: صلاح فرض احترامه على الجميع.. والدوري حلم توتنام

أنت مدرب الأهلي أمام الوصل – وجه تعليماتك للاعبين قبل المباراة

بالفيديو - وردة يختار مثله الأعلى "أسطورة تشيلسي" وأفضل لحظة مع باوك

بلال يختار لـ في الجول 5 لاعبين يحتاجهم الأهلي: عمر السومة ولاعب الترجي

ميسي أم صلاح أم سواريز.. اختر منتخب نجوم العالم من خارج قارة أوروبا

التعليقات