رئيس بعثة الأهلي: تجاوز مباراة الوصل = بطولتين

الأربعاء، 21 نوفمبر 2018 - 23:43

كتب : FilGoal

خالد الدرندلي - الأهلي

شدد خالد الدرندلي أمين الصندوق بمجلس إدارة الأهلي ورئيس بعثة الفريق بالإمارات على أهمية لقاء الوصل في إياب دور الـ16 للبطولة العربية (كأس زايد للأندية الأبطال).

وصرح الدرندلي عبر قناة الأهلي: "بعد مباراة الترجي اهتزت ثقة اللاعبين بأنفسهم والجمهور بات قلقا على مستوى الفريق، ولكن لطالما مر الأهلي بمواقف عديدة ولدينا ثقة كبيرة في لاعبينا وستكون مباراة الوصل نقطة تحول لاستعادة الثقة فهي مباراة مهمة ببطولة مهمة ماديا ومعنويا ننافس بها أندية كبيرة في الوطن العربي".

وأضاف "لابد أن يدرك اللاعبون أهمية مباراة الوصل لاستعادة الثقة قبل سلسلة مضغوطة من المباريات في الدوري والكأس والنسخة الجديدة من دوري أبطال إفريقيا".

وأشار إلى أن "الظروف التي مر بها الأهلي في تونس صعبة جدا وغير مسبوقة في تاريخ النادي من ضغط شديد على اللاعبين والجهاز الفني والإدارة ولكننا لم نعتاد البحث عن شماعة للأخطاء، لم نكن موفقين بالفعل في مباراة الترجي، ولم نقدم مستوانا".

وتابع "المستوى الحقيقي للأهلي سيظهر أمام الوصل، ولدي ثقة كبيرة في تحقيق الفوز ليتأكد الجميع أن الأهلي قوي وبخير ولم يهتز ولاعبيه كبار ولديهم خبرات ومتفائل بإرضاء كل جماهير الفريق".

وأتم خالد الدرندلي تصريحاته "مباراة الوصل مصيرية وأعتبرها ببطولتين سواء البطولة العربية أو الدوري".

وتعادل الأهلي مع الوصل ذهابا 2-2 بملعب برج العرب في الإسكندرية.

طالع أيضا

موسى ديمبيلي لـ في الجول: صلاح فرض احترامه على الجميع.. والدوري حلم توتنام

أنت مدرب الأهلي أمام الوصل – وجه تعليماتك للاعبين قبل المباراة

بالفيديو - وردة يختار مثله الأعلى "أسطورة تشيلسي" وأفضل لحظة مع باوك

بلال يختار لـ في الجول 5 لاعبين يحتاجهم الأهلي: عمر السومة ولاعب الترجي

ميسي أم صلاح أم سواريز.. اختر منتخب نجوم العالم من خارج قارة أوروبا

التعليقات