غريب: إذا تعرض لاعب آخر لضغوط رمضان صبحي لاعتزل الكرة

الثلاثاء، 20 نوفمبر 2018 - 21:11

كتب : FilGoal

رمضان صبحي

يؤيد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي قرار اللاعب الشاب رمضان صبحي بالاستمرار مع فريقه الإنجليزي هيديرسفيلد تاون رغم قلة مشاركاته في المباريات.

وقال غريب عبر قناة الأهلي: "في البداية انضمام رمضان صبحي للمنتخب الأوليمبي قرار مدروس، كان الاتفاق في البداية على الاستعانة به في وديتي الإمارات حسب حالته الطبية في النادي الإنجليزي".

وأوضح "اتفقنا مع مسؤولي هدرسفيلد على تدرج مشاركته في المباريات وهو ما نفذناه خلال وديتي تونس".

وتابع "عدم انضمام رمضان للمنتخب الأول لا علاقة له بقلة مشاركاته هذا الموسم، هناك لاعبون لا يشاركون بانتظام وينضمون للمنتخب".

وأردف غريب "كان أمام رمضان فرصة للانضمام إلى دوريات أوروبية أقل، خطوته الأولى كانت في الدوري الأقوى في العالم رغم أنه كان يمكنه التدرج في بلجيكا ثم اليونان، لقد بدأ رمضان صبحي من حيث ينتهي الآخرون".

وأكد المدير الفني للمنتخب الأوليمبي "مؤيد جدا لاستمراره مع الفريق الإنجليزي، نحن نقيم لاعبا عمره 20 عاما، وما يحدث معه من ضغوط إذا تعرض لها لاعب آخر لاعتزل الكرة".

وأتم تصريحاته "لقد شارك رمضان صبحي مع المنتخب الأول في كأس العالم وحصل على المركز الثاني في بطولة إفريقيا، وحقق بطولات مع الأهلي ويلعب حاليا في الدوري الإنجليزي، فهو أول لاعب مصري يحقق حجم هذه الإنجازات في سن صغيرة".

اقرأ أيضا

مصدر بـ الأهلي لـ في الجول: نتابع التحقيقات مع سيكازوي.. لو لنا حق سنلجأ لكل الجهات المعنية

مدرب أول أغسطس لـ في الجول: إيقاف الحكم يثبت أن فوز الترجي كان مدبرا.. يجب اعتباره خاسرا

خبر في الجول – باولو يغيب عن الداخلية أمام الزمالك بسبب طلب الأبيض

المادة 16 وقرار الكاف.. ماذا يحدث بعد اتهام سيكازوي وهل يؤثر الأمر على الأهلي؟

المصري لـ في الجول: الكاف لا يرد على شكوانا ضد فيتا كلوب.. لن نيأس

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك