خاص مدرب أول أغسطس لـ في الجول: إيقاف الحكم يثبت أن فوز الترجي كان مدبرا.. يجب اعتباره خاسرا

الثلاثاء، 20 نوفمبر 2018 - 18:03

كتب : عادل كُريّم

زوران مانويلوفيتش

يرى الصربي زوران مانويلوفيتش، المدير الفني السابق لفريق بريميرو دي أوجستو، أن إيقاف الزامبي جاني سيكازوي من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، دليل على أن الأمر كان مدبرا.

وقامت لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) إيقاف الحكم الزامبي جاني سيكازوي الذي أدار مواجهة الإياب بين الترجي وأول أغسطس في دوري أبطال إفريقيا.

وقال مانويلوفيتش في تصريحات خاصة لـFilGoal.com "قلتها قبل مباراة الإياب، ما أخشاه هو الحكم وحذرت منه، وقلت عقب المباراة أننا لم نلعب كرة قدم، فهي كانت حرب مدبرة والنية كانت معقودة لكي نخسر بأي طريقة".

وفاز الترجي على بريميرو دي أوجستو 4-2 في إياب نصف نهائي دوري الأبطال، في مباراة جدلية شهدت إلغاء هدفا للفريق الأنجولي كان سيصعد به لمواجهة الأهلي في النهائي.

وأضاف الصربي "ما حدث الآن يؤكد ما سبق وأن ذكرته، كل شيء كان مدبرا لكي يفوز الترجي ويصل للنهائي، ما حدث كان مهزلة، وقرار إيقاف الحكم يؤكد أنها لم تكن مباراة نظيفة".

وتابع "أنا لست مدربا للفريق الآن، لكنني أتمنى ألا تتخلى إدارة النادي عن حقها، يجب أن يواصلوا الشكوى، الحق هو أن يتم اعتبار الترجي خاسرا، أو أن تعاد هذه المباراة على أقل تقدير".

وكان مانويلوفيتش قد فتح النار عقب الخسارة أمام الترجي، واصفا ما حدث بالحرب والعار، مشيرا إلى أن برشلونة نفسه كان سيخسر في تلك الظروف. (طالع من هنا)

وتوج الترجي بلقبه الثالث في دوري أبطال إفريقيا، بعد أن تفوق على الأهلي 4-3 بمجموع المباراتين.

طالع أيضا

ماذا تقول المواد التي استند إليها "كاف" لإيقاف حكم مواجهة الترجي وأول أغسطس

استعدادا لأمم أسيا.. أوزبكستان بقيادة كوبر تخسر برباعية أمام كوريا الجنوبية

تقرير: أرسنال يستعد للتخلي عن النني

"جريزمان فاز بالكرة الذهبية"

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك