ماذا قالت الصحافة التونسية عن إيقاف حكم مباراة الترجي وأول أغسطس

الثلاثاء، 20 نوفمبر 2018 - 18:50

كتب : FilGoal

الترجي - أول أغسطس

ألقت الصحافة التونسية الضوء على قرار الاتحاد الإفريقي بإيقاف الحكم جاني سيكازوي الذي تولى إدارة مباراة الترجي التونسي وأول أغسطس الأنجولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقررت لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي إيقاف الحكم الزامبي جاني سيكازوي ووجهت له تهمة الفساد بسبب قراراته في المباراة لحين حضوره لجلسة استماع. (طالع التفاصيل)

ونقلت صحيفة الشروق التونسية الخبر بعنوان "كاف يقرر إيقاف حكم مباراة الترجي وأول أغسطس الأنجولي".

وأضافت الصحيفة أن نادي أول أغسطس تقدم بشكوى للاتحاد الإفريقي لكرة القدم ضد الحكم بسبب احتسابه ركلة جزاء مشكوك في صحتها للترجي بالإضافة إلى قراره بإلغاء هدف للفريق الأنجولي كان كفيلا بتأهله للمباراة النهائية من البطولة.

بينما جاء عنوان الخبر في صحيفة الصريح التونسية كالآتي: "إيقاف حكم الترجي وأول أغسطس الأنجولي بتهمة الفساد.. والكاف يقدم مزيدا من التفاصيل".

وركزت الصحيفة خلال الخبر على توجيه تهمة الفساد للحكم الزامبي جاني سيكازوي.

أما صحيفة الصباح نيوز التونسية عنونت الخبر كالآتي: "بسبب شبهة رشوة وفساد.. كاف يجمد نشاط حكم مباراة الترجي وأول أغسطس".

وجاء في الخبر أيضا إيقاف الحكم عن أي نشاط رياضي بسبب وجود شبهة رشوة وفساد ضده مع نشر صورة خطاب الاتحاد الإفريقي بإيقافه.

ونجح الترجي في التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز بمباراة الإياب على الأهلي المصري بثلاثة أهداف نظيفة.

طالع أيضا

ماذا تقول المواد التي استند إليها "كاف" لإيقاف حكم مواجهة الترجي وأول أغسطس

استعدادا لأمم أسيا.. أوزبكستان بقيادة كوبر تخسر برباعية أمام كوريا الجنوبية

تقرير: أرسنال يستعد للتخلي عن النني

"جريزمان فاز بالكرة الذهبية"

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك