المتحدث باسم الأهلي: الخطيب غادر غرفة العمليات.. وهذا موعد عودته لمصر

الإثنين، 19 نوفمبر 2018 - 17:47

كتب : أحمد الخولي

مؤتمر إعلان رعاية برزنتيشن للأهلي - محمود الخطيب - محمد كامل

كشف شريف فؤاد المتحدث الرسمي باسم النادي الأهلي عن حالة محمود الخطيب رئيس النادي بعد إجراء عملية جراحية في ألمانيا.

وقال شريف فؤاد في تصريحات لإذاعة (أون سبورت إف إم): "محمود الخطيب رئيس النادي خرج من غرفة العمليات في الساعة الثانية ظهرا بعد إزالة الورم، وهو حاليا في الإفاقة ومن المفترض أن يبقى في هذه المرحلة لمدة 48 ساعة".

وأضاف "أطمئن كل جماهير النادي الأهلي أن الخطيب سيعود قريبا بعد شفائه إن شاء الله. الأمور تسير كما كانت مخطط له، ولن يستغرق أكثر من أسبوعين حتى يعود إلى الأراضي المصرية في الثاني من ديسمبر المقبل بحسب ما هو مخطط له".

شريف فؤاد أتبع "البداية كانت في شهر مارس الماضي عندما أجرى الخطيب جراحة في الرقبة وتسببت في بعض الألام في الظهر، وقتها حذره الطبيب أنه يجب أن يمتثل للراحة ولكنه لم يلتزم بتعليماته".

وواصل "في شهر أغسطس عادت الأزمة مرة أخرى واكتشف أن هناك ورم في الرقبة يضغط على النخاع الشوكي وأثر على حركة القدم، لم يخبر أحد بذلك بسبب انشغاله ببعض الأعمال في النادي ولائحة النظام الأساسي وبعض الأمور الإدارية الأخرى".

المتحدث باسم الأهلي أكمل "كل ما يشغل بال الخطيب كان عمله، كان يبقى في النادي كل يوم من التاسعة صباحا لمباشرة الأعمال الإدارية في فرح الجزيرة ومتابعة التطورات في فرع التجمع وبعض ملفات فريق كرة القدم واللألعاب الأخرى".

واسترسل "كل هذا تسبب في زيادة الآلام وزاد من مرضه وقرر أن يخوض العملية الجراحية لإزالة الورم. الطبيب طلب منه أن يجري العملية في أسرع وقت عندما كان الأهلي يخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي ولكنه طلب منه أن يتم التأجيل لمدة 72 ساعة بعد النهائي لأنه يريد التركيز في بعض الأمور والتي كانت تخص إعادة هيكلة فريق الكرة".

فؤاد أتم "الخطيب يبذل مجهود يصل إلى حد الانتحار من أجل الاهلي، يضغط على نفسه دائما لأنه شخص يريد الإنجازات والنجاح الدائم".

ويستعد الأهلي لمواجهة الوصل الإماراتي يوم الخميس المقبل، في إياب دور الـ16 من البطولة العربية.

اختر تشكيل الأهلي المثالي لمباراة الوصل من هنا.

اقرأ أيضا

الأهلي يكشف مهمة عبد الحفيظ بتكليف من الخطيب: "قد يتم استحداث مناصب أو إلغاء أخرى"

رئيس سموحة: لا لإلغاء الدوري.. العالم يراقب البطولة التي أنجبت صلاح

تقرير – برشلونة متخوف من إدمان عثمان ديمبيلي "لألعاب الفيديو"

خبر في الجول – عبد الحفيظ يواصل مهامه باجتماعين.. وآخر منتظر مع غالي وفضل

قائمة الأهلي – دون مؤمن.. أزارو وعلاء والشيخ وشريف يظهرون ضد الوصل

المقاصة: نتمنى استعادة الشيخ.. هداف الدوري لا يحتاج اختبارات بالأهلي

الكشف عن – تفاصيل مفاوضات أرسين فينجر وريال مدريد في الماضي

التعليقات