رئيس سموحة: لا لإلغاء الدوري.. العالم يراقب البطولة التي أنجبت صلاح

الإثنين، 19 نوفمبر 2018 - 15:57

كتب : FilGoal

فرج عامر

شدد فرج عامر رئيس نادي سموحة على أهمية استكمال بطولة الدوري المصري هذا الموسم لعدة اعتبارات.

وصرح عامر عبر إذاعة (راديو 9090): "توقعت عدم استكمال الدوري منذ فترة ولكن ليس بسبب المؤجلات، وأثق أن رئيس لجنة المسابقات متميز في إيجاد حلول للمؤجلات وترتيب المباريات".

وأضاف "الدوري المصري الأقوى عربيا وإفريقيا، استمرار الدوري من مصلحة الرياضة والكرة المصرية، فهو يحظى باهتمام بالغ في إفريقيا والشرق الأوسط والعالم لأنه البطولة التي أنجبت محمد صلاح، لذا من غير المقبول إلغائه".

واستدرك رئيس لجنة الشباب بمجلس الشعب: "المشكلة التي ستواجه اتحاد الكرة هي من سيشارك في بطولات إفريقيا العالم المقبل؟ هل بطل الموسم الماضي؟ هذا ليس خطأ الاتحاد لأن البطولات الإفريقية ستبدأ في مواعيد جديدة".

في سياق آخر، انتقد رئيس نادي سموحة مماطلة مسؤولي اتحاد الكرة في تطبيق تقنية الفيديو بالدوري المصري بعد الإعلان عن اللجوء إليها قبل عدة أسابيع.

وواصل فرج عامر: "بيراميدز طالب بتطبيق تقنية الفيديو، حينها أعلن اتحاد الكرة عن الاستعانة بهذه التقنية مما أدى إلى صمت الأندية نسبيا عن ملف الأخطاء التحكيمية في الدوري".

وأتم تصريحاته: "اتحاد الكرة هو المسؤول عن أكبر مسابقة دوري في إفريقيا، فمن غير المقبول أن يعلن عن شيء ويتراجع فيه، لابد من التخلص من العادة السيئة.. تقنية الفيديو ستحقق قدر كبير من العدالة، وإذا لم تستخدم فإنه تحيز وإصرار على المخالفة".

اقرأ أيضا

مصدر بالمقاصة يكشف لـ في الجول: طلبات النادي لترك وحيد لـ الأهلي وأنطوي لـ بيراميدز

الكشف عن – تفاصيل مفاوضات أرسين فينجر وريال مدريد في الماضي

بعد موقف الزمالك.. في الجول يكشف الوجهات المحتملة لـ باسم مرسي في يناير

تغريدة - الكل يتمنى الشفاء لـ "بيبو"

13 تأهلوا و11 في الانتظار .. كل حسابات التأهل لأمم إفريقيا 2019

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك