رئيس النجوم: الإسماعيلي حدد قيمة وهمية لـ إبراهيم حسن.. النادي تحت طائلة إهدار المال العام

الإثنين، 19 نوفمبر 2018 - 01:21

كتب : FilGoal

إبراهيم حسن - الزمالك - وادي دجلة

هاجم محمد الطويلة رئيس نادي النجوم، نادي الإسماعيلي، متهما إياه بـ"تحديد قيمة وهمية في صفقة انتقال إبراهيم حسن للزمالك".

وكانت لجنة شؤون اللاعبين في اتحاد الكرة قد حكمت بأحقية النجوم في 2.5 مليون جنيه، و500 ألف دولار، كجزء من قيمة الصفقة والشرط الجزائي المبرم في عقد ثلاثي بين اللاعب والنجوم والإسماعيلي إبان انتقال اللاعب للدراويش.

وقال الطويلة في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم": "الإسماعيلي حدد قيمة وهمية لإبراهيم، هناك جوانب عديدة أولها تضارب وتضخيم حجم الكذب".

وأضاف "قيل في البداية إنه مقابل 15 ثم 20 مليون جنيه، والمحصلة النهائية أن الميزانية الرسمية التي تسلمها أعضاء الزمالك تنص أن النادي اشتراه مقابل 15 مليون".

وشدد "ولكن في نفس الوقت بالخانة الخاصة بالشامي ومحمد مجدي وضعهما الزمالك بدون قيمة، ولم نسمع عن هذا الأمر من قبل، لابد من إعادة تقييمها وإضافتهما للقيمة الإجمالية للصفقة".

وأكد "ما فعله الزمالك غير منطقي.. 15 مليون جنيه تثبتهم ميزانية الزمالك وبحسابات الفيفا ومعاييره فإن الثنائي الآخر قيمته 15 مليون جنيه أو 10 ملايين لذا من المفترض أن يصل الإجمالي إلى 25 أو 30 مليون جنيه".

واستطرد "كل ما قدمه الزمالك إيصال مقابل 5 ملايين جنيه، ولم يقدم الميزانية أو العقود".

وأردف "العقد الثلاثي بين النجوم والإسماعيلي وإبراهيم حسن، لكل طرف استقلالية تامة وينص أنه أي جهة تتلاعب دون إبلاغ الطرف الآخر ستدفع 500 ألف دولار وهو ما ينطبق على اللاعب".

وشدد "الإسماعيلي تحت طائلة إهدار المال العام، لأنني تقدمت بعرض قبل الزمالك بقيمة 1.5 مليون دولار أي ما يعادل 27 مليون جنيه، فكيف تبيعه مقابل 5 ملايين فقط؟".

وأتم "الأمر برمته مكابرة، لابد أن يأخذ كل طرف حقه.. لكن الفهلوة والشطارة والقسم بأنني لن أحصل على أموال هي من تحكم الأمور، لابد من احترام العقود".

وكان نادي النجوم قد تقدم بشكوى لاتحاد الكرة ضد الإسماعيلي بسبب بيع إبراهيم حسن للزمالك دون سداد حق النجوم في الصفقة بناء على العقد المبرم بين الناديين.

الجناح صاحب الـ28 عاما انضم إلى صفوف الزمالك خلال سوق الانتقالات المنقضي قادما من الإسماعيلي في صفقة تبادلية حصل الدراويش بموجبها على الثنائي محمد الشامي ومحمد مجدي.

ولعب إبراهيم حسن في نجوم المستقبل قبل أن ينتقل إلى الإسماعيلي في 2013.

وسجل إبراهيم حسن 3 أهداف للزمالك في 12 مباراة.

اقرأ أيضا:

شوبير: مصر غير جاهزة لتطبيق الـ VAR.. رأينا عواقب تسرع الكاف

المصري لـ في الجول: بانسيه يعود للفريق الخميس المقبل

الزمالك: سنعدل راتب كهربا إذا رأينا أنه مظلوم

بيراميدز: تفاوضنا مع محمود متولي "شائعات مغلوطة"

حصاد التصفيات – وصول العرب إلى 5.. وجه جديد وبطل سابق يفشل في التأهل

التعليقات
قد ينال إعجابك