مودريتش: انتقادات راموس؟ كرة القدم تمتلك ذاكرة قصيرة

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 - 22:05

كتب : FilGoal

راموس - مودريتش

دافع لوكا مودريتش قائد منتخب كرواتيا، عن زميله في ريال مدريد، سيرخيو راموس، أمام الانتقادات التي طالته في الفترة الأخيرة.

مودريتش تحدّث إلى الصحافة على هامش مواجهة إسبانيا في دوري الأمم الأوروبية، ووقف أمام الانتقادات التي نالت من مدافع ريال مدريد.

وقال مودريتش: "راموس لاعب وقائد عظيم، وفي رأيي فإن كل الانتقادات التي طالته لا تمت بصلة للواقع. في كرة القدم يمتلك الناس ذاكرة قصيرة الأمد. راموس يمتلك الشخصية، وأنا واثق أن الانتقادات لا تؤثر فيه".

إلا أنه رفض التعليق على تصريحات ماركو أسينسيو التي أعفى فيها نفسه من مسؤولية قيادة ريال مدريد: "لم أقرأ أي شيء، غدا سنواجه إسبانيا، ولا أريد التعليق على شأن يخص ريال مدريد".

كما برر التعثرات الكبيرة أمام إنجلترا وإسبانيا في الجولات الماضية: "لقد حققنا نجاحا تاريخيا، ومن ثم واجهنا إسبانيا وإنجلترا سريعا دون إعداد كافٍ. تلك الهزائم طبيعية. والآن تحسننا ورفعنا من مستوانا رغم حقيقة أننا فقدنا بعض اللاعبين، ولكن المعوضين يؤدون بشكل جيد".

مختتما بالإشادة بالمنافس ومشددا على ضرورة التنافسية: "لويس إنريكي أضفى الطاقة على منتخب إسبانيا، كما أنهم يمتلكون مجموعة من المواهب الشابة، ولكن يجب ألا يتملكنا الخوف حتى لو كانوا أحد أفضل الفرق في العالم. بالصبر والتروي ستكون المباراة متكافئة".

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك