الاتحاد السكندري: الدوري صعب ومجنون.. على اللاعبين أن يشعروا أننا نادي جماهيري

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 - 15:34

كتب : FilGoal

كهربا مع الزمالك أمام الاتحاد السكندري

التمس وليد صلاح الدين مدير الكرة بالاتحاد السكندري العذر لحلمي طولان المدير الفني للفريق الذي تقدم بالاستقالة من منصبه قبل التراجع عنها.

وأضاف في تصريحات لإذاعة أون سبورت "الجهاز الفني بقيادة حلمي طولان تولى المسؤولية قبل شهر ومع خوض مباراة كل 4 أيام لن يتمكن أي مدرب من فرض فكره، بل يقع دائما تحت رحمة النتائج".

وأشار إلى "حققنا الفوز على الجونة والأهلي وتأهلنا لدور الـ16 بكأس مصر وتعادلنا مع دجلة وبتروجيت ثم خسرنا أمام بيراميدز والمقاصة والزمالك بالبطولة العربية رغم الأداء الجيد.. كلها نتائج عادية لأنها أمام فرق كبيرة ومصنفة عكس الخسارة أمام النجوم الصاعد من دوري الممتاز ب".

وأردف وليد صلاح "لابد من الصبر حتى تدعيم الفريق في يناير ومنح الفرصة للجهاز الفني لترك بصمة مع الفريق وانتظار 6 مباريات بعد الانتقالات الشتوية، ولكن الحساب كل 3 أيام حسب النتائج هذا خطأ في كرة القدم".

وكشف مدير الكرة بالاتحاد "طولان أبلغني بعد مباراة النجوم بقرار الاستقالة في غرفة الملابس أن الوضع صعب ويتبقى 9 مباريات على فترة انتقالات يناير، وقلت له اهدأ هذا قرار متسرع ومنحته مهلة يومين للتفكير".

وواصل "طولان لم يتابع كل لاعبي الاتحاد، لذا الاستقالة قرار لم يكن في صالح الفريق، ولكنه رغب في رفع الحرج عن مجلس الإدارة بعد 4 هزائم متتالية تحسبا لرغبة الإدارة في التعاقد مع مدرب جديد".

وتابع "كلنا ثقة في لاعبي الاتحاد، الفريق يضم عناصر مميزة قادرة على تحقيق نتائج أفضل فالدوري صعب والأكثر جنونا، النجوم فاز على الزمالك، والاتحاد فاز على الأهلي 4-3 في القاهرة والإسماعيلي خسر 3 على ملعبه، فلا توجد مباراة نتيجتها متوقعة".

واستطرد "الكرة الآن في ملعب مجلس الإدارة، طولان مستمر ونتشاور سويا في صفقات في يناير لمساعدة الفريق، كذلك اللاعبون عليهم مسؤولية ولابد أن يشعروا بأن الاتحاد مختلف وليس ناد شركة بل فريق جماهيري والنتائج مهمة".

وأتم مدير الكرة بالاتحاد تصريحاته "أكبر خطأ هو عدم الشعور بقوة الدوري، سواء من جانب إدارات الأندية أو المدربين الذين يتفاوضون مع أندية أخرى بمجرد تراجع نتائج فرقهم الحالية".

اختر تشكيل الاتحاد السكندري المناسب خلال الفترة المقبلة:

اقرأ أيضا:

الأهلي يعلن عن جلسة بين الخطيب وكارتيرون

فرج عامر لـ في الجول: علي ماهر تقدم باستقالته من سموحة.. وطارق يحيى بديلا له

الخنيسي: الأهلي والزمالك أراداني

شوبير: الدوري المصري مهدد بالإلغاء.. الحل في إعلان جدول كامل للمسابقة

هل تحقق مصر أمام تونس فوزا غائبا منذ 1983؟

رسميا - بطل معجزة الدوري الإنجليزي قد عاد.. رانييري مديرا فنيا لفولام

التعليقات