بالفيديو - هدرسفيلد يتعادل مع وست هام في غياب رمضان.. ونيوكاسل يهزم بورنموث بثنائية

السبت، 10 نوفمبر 2018 - 19:16

كتب : FilGoal

روندون يحتفل بهدف نيوكاسل في بورنموث

تعادل هدرسفيلد تاون مع وست هام في غياب رمضان صبحي عن قائمة المباراة، فيما فاز نيوكاسل على بورنموث بهدفين مقابل هدف وتعادل ليستر سيتي مع بيرنلي بدون أهداف.

هدرسفيلد تاون ووست هام

تعادل مع هدرسفيلد تاون مع وست هام بدون أهداف، ضمن مباريات الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي.

تقدم أليكس بريتشارد في الدقيقة السادسة لهدرسفيلد، قبل أن يتعادل وست هام عن طريق فيليبي أنديرسون في الدقيقة الـ74، لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين بهدف لكل فريق.

تعادل الفريقين رفع رصيد هدرسفيلد للنقطة السابعة في المركز الـ19 وقبل الأخير، فيما ارتفع رصيد وست هام للنقطة الـ12 في المركز الـ13.

ليستر سيتي وبيرنلي

وفي أولى مباريات ليستر سيتي على ملعب "كينج باور" منذ وفاة فيتشاي سريفادانابرابا مالك النادي السابق، كانت الجماهير على الموعد في تأبينه قبل اللقاء.

وأثناء اللقاء، فشل مهاجمي ليستر سيتي في استغلال الفرص العديدة التي لاحت لهم أمام مرمى وست هام، خاصة في الشوط الأول أمام مقابل جو هارت أمام تصويبات جيمي فاردي ورشيد غزال، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

تعادل الفريقين رفع رصيد ليستر سيتي للنقطة الـ17 في المركز العاشر، فيما ارتفع رصيد بيرنلي للنقطة التاسعة في المركز الـ15.

ساوثامبتون وواتفورد

وتعادل ساوثامبتون مع واتفورد بهدف لكل فريق، ضمن على ملعب "سانت ماريز".

تقدم ساوثامبتون في الدقيقة الـ20 عن طريق مانولو جابياديني المهاجم الإيطالي للفريق، قبل أن يتعادل واتفورد عن طريق جوي هوليباس في الدقيقة الـ82، لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين بهدف لكل فريق.

تعادل الفريقين رفع رصيد واتفورد للنقطة الـ20 في المركز السابع، فيما ارتفع رصيد ستوثامبتون للنقطة الثامنة في المركز الـ17.

نيوكاسل وبورنموث

وأخيرا، فاز نيوكاسل على بورنموث بهدفين مقابل هدف، في ثاني انتصارات أبناء رافائيل بينيتيث على التوالي.

تقدم سالمون روندون في الدقيقة السابعة لنيوكاسل، قبل أن يضيف المهاجم الفنزويلي هدف فريقه الثاني في الدقيقة الـ40.

وقصل بورنموث الفارق في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل من ضائع للشوط الأول عن طريق جيفيرسون ليرما، لكن ذلك لم يكن كافيا للعودة في النتيجة، لينتهي اللقاء بفوز نيوكاسل بهدفين مقابل هدف.

فوز نيوكاسل رفع رصيدهم للنقطة التاسعة في المركز الـ14، فيما تجمد رصيد بورنموث عند النقطة الـ20 في المركز السادس.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك