بالفيديو – سوسيداد يقلب الطاولة على ليفانتي ويحرمه من دخول المربع الذهبي

السبت، 10 نوفمبر 2018 - 00:59

كتب : FilGoal

ليفانتي - ريال سوسيداد

قلَب ريال سوسيداد النتيجة، وانتصر على مضيفه ليفانتي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، على ملعب سيوتات دي فالنسيا، بافتتاح الجولة 12 من الدوري الإسباني.

ليفانتي تقدّم مبكرا في النتيجة بالدقيقة الرابعة عبر تسديدة المدافع تشيما رودريجيز التي اصطدمت بـ دييجو يورنتي لاعب سوسيداد وعرفت طريقها نحو الشباك.

الهدف هو الثاني على الإطلاق لـ تشيما في الدوري الإسباني، وللمصادفة، فهدفه الآخر كان بشباك نفس المنافس –سوسيداد- في مواجهة الدور الأول للموسم الماضي، وكانت أيضا بتسديدة يسارية من خارج منطقة الجزاء، ولكن بشكل أكثر روعة.

رد فعل سوسيداد لم يتحقق سوى في الدقيقة 73.. الظهير الأيسر المعار من ريال مدريد، ثيو هيرنانديز، تحصل على كرة في منطقة الجزاء، وسددها من لمسة واحدة، مدركا التعادل.

ثيو سدد في المباراة إجمالا أمام ليفانتي 4 تسديدات، وهو أكثر من مجموع ما سدده مع ريال مدريد طوال الموسم الماضي في بطولة الدوري، إذ سدد مرتين فقط بالقميص الأبيض.

اللاعب الفرنسي سجّل هدفه الأول منذ أن هز شباك برشلونة بقميص ديبورتيفو ألافيس في نهائي كأس ملك إسبانيا 2017.

هدف سوسيداد الثاني لم يتأخر كثيرا، وسجّله خوانمي في الدقيقة 77، 20 دقيقة فقط بعد دخوله بديلا.

ثورة سوسيداد تواصلت بهدف ثالث عن طريق ميكيل أويارزابال في الدقيقة 83 بعد هجمة مرتدة منظمة مع ويليان جوزيه وعدنان يانوزاي.

لتكون تلك الخسارة هي الأولى لـ ليفانتي على ملعبه بعد تقدّمه في النتيجة على ضيفه، منذ سقوطه أمام ريال مدريد 2-3 في أكتوبر 2013.

ليرفع سوسيداد رصيده إلى 16 نقطة في المركز التاسع، ويتجمد رصيد ليفانتي عند 17 نقطة في المركز السابع، ويفوّت على نفسه فرصة اقتحام المربع الذهبي.

سوسيداد حصد 13 نقطة من مبارياته الخارجية فقط هذا الموسم، وهو الأول على هذا الصعيد بين كل أندية الليجا، متفوقا على برشلونة صاحب الـ10 نقاط بعيدا عن ملعب كامب نو.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك