نهائي إفريقيا - يوسف: قادرون على تعويض الغيابات أمام الترجي

الأربعاء، 07 نوفمبر 2018 - 23:43

كتب : حسام نور الدين

محمد يوسف - باتريس كارتيرون - الأهلي

شدد محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي أن جميع لاعبي فريقه جاهزون لخوض مباراة الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر لها الجمعة على ستاد رادس.

وقال يوسف في تصريحات لقناة الأهلي "كل تركيزنا على المباراة ولا نشغل بالنا بأي شيء آخر. وصلنا خطاب من الكاف حسم كل الأمور، وسيكون وليد أزارو موقوفا في النهائي، في حين سيكون شمس الدين الذوادي وفرانك كوم موقوفان من الترجي".

وأوضح يوسف في تصريحات للصحفيين: "الجهاز الفني يعمل على إعداد اللاعبين بالشكل المطلوب بدنيا وفنيا بعد أن تأكد من أن الاتحاد الإفريقي لن يلغي العقوبات السابقة بخصوص مباراة الذهاب على كلا الفريقين".

وتابع "لم نتوقف عند تغيير ملعب التدريب أو غيره من الأمور من أجل التركيز وعدم الإنشغال بأي شيء خارج المباراة".

وأضاف يوسف "لا يوجد لاعب أساسي وآخر احتياطي في تشكيل الفريق وهناك بدائل قادرة على تعويض غياب وليد أزارو خاصة أن ثنائي الهجوم مروان محسن وصلاح محسن كلاهما لاعبان دوليان في منتخب مصر، كما أن الفريق عانى من غياب جونيور أجاي وعلي معلول ونجح في تعويض غيابهما".

وأكمل "نعمل على تحفيز اللاعبين بدون ضغوط مع التحضير لأكثر من سيناريو للمباراة".

وأتبع "الجهاز الحالي بدأ المشوار الإفريقي بصعوبة والفريق معه نقطة واحدة في دوري المجموعات ونجحنا في تدارك الأمر ووصلنا بالفريق إلى النهائي وهو ما يؤكد جدية الجميع في المنافسة على اللقب".

واسترسل "أوجه الشكر إلى الجماهير التي حرصت على دعم الفريق في مرانه الثاني على ملعب رادس الفرعي، لأنهم القاسم الأساسي في كل بطولات الأهلي وأتمنى أن يكون التوفيق حليفنا ونعود بكأس البطولة".

يوسف أتم تصريحاته "أشكر جماهير الأهلي التي تقف خلفنا في كل مناسبة، وأتوقع حضورهم بكثافة في المباراة النهائية، لذلك أشكرهم بشدة على كل ما يقدموه لنا دائما، ودائما أقول أنهم العامل الأساسي في كل ما نحققه".

طالع أيضا

ألف ليلة وليلة.. عن رجل كان مُحياه يحكي ما لن ننساه

أكثر لحظة تتذكرها للماجيكو؟.. أبو تريكة يختار لـ في الجول

فيديو – مدافع الترجي: سنلقن الأهلي درسا كرويا في رادس

يوم في تاريخ مانشستر يونايتد.. إقالة أتكينسون وتعيين فيرجسون

محمد أبو تريكة.. رجل اللقطة الأخيرة

التعليقات