الأهلي: لا تعليق على تقنية الفيديو في رادس

الثلاثاء، 06 نوفمبر 2018 - 00:08

كتب : FilGoal

مراجعة تقنية الفيديو - الأهلي - الترجي

أكد محمد يوسف المدرب العام للأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة بأن ناديه لن يعلق على قرارات الفيديو في مباراتي الترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

وصرح يوسف عبر قناة ناديه: "الاتحاد الإفريقي استعان بتقنية الفيديو لمساعدة الحكم لتكون قراراته صحيحة ويراجعها، اتخاذ قرار في جزء من الثانية وارد أن يكون خطأ نتيجة حجب رؤية أو تمركز الحكم لا يمنح زاوية معينة للرؤية".

وأضاف: "لا نعلق على الفيديو سواء قبل إقراره في دوري الأبطال أو بعده، فالأهلي لا يتحدث عن التحكيم دائما سواء في الدوري أو إفريقيا أو أي بطولة نشارك بها".

وفي السياق ذاته، شدد المدرب العام للأهلي: "تنتظرنا 90 دقيقة مهمة في رادس ونتمنى أن يحالفنا التوفيق ويكون اللاعبين في أعلى درجات التركيز، ليس لدينا أي طلبات من المهم التركيز والهدوء والخبرة للتعامل مع الظروف المختلفة".

وأردف: "أتمنى ألا تخرج المباراة عن إطارها كمواجهة في كرة القدم فالنسخة القادمة ستنطلق سريعا وسنتقابل مجددا مع الترجي وسنذهب مجددا إلى تونس، لا نريد فتح مسلسل نعاني منه مستقبلا".

وأتم محمد يوسف: "رسالتي لجماهير الأهلي، تواجدوا في رادس لا تخافوا، أثق في الأمن التونسي بأنه قادر على توفير المناخ المناسب للاعبين والجهاز الفني للعمل في هدوء وتركيز تام وعدم الانشغال بأي أمور أخرى".

اقرأ أيضا

رسميا – أزارو يغيب عن موقعة رادس للإيقاف.. واستدعاء كارتيرون

الثالث على التوالي.. الزمالك يقتل حرس الحدود +90

فرانس فوتبول: فينجر يقترب من خلافة جاتوزو في ميلان

"مشجع صن داونز" لـ في الجول: لم أقصد الإساءة.. فتحي بطلي في حربي ضد السرطان

تقرير تونسي: ثنائي الترجي المصاب يعود ضد الأهلي.. ومحاولات لإشراك فرانك كوم

التعليقات