رئيس الترجي السابق: ما يجمعنا بالأهلي تاريخ.. سنستقبله بكل أخلاقيات الضيافة

الإثنين، 05 نوفمبر 2018 - 14:35

كتب : محرر في الجول

الأهلي - الترجي

وعد سليم شيبوب الرئيس الشرفي للترجي التونسي جماهير الأهلي بالاستقبال الطيب لبعثة الفريق قبل إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر له يوم الجمعة المقبل.

ويستقبل الترجي ضيفه الأهلي يوم الجمعة المقبل، بعد الخسارة ذهابا في برج العرب 3-1.

وقال شيبوب لبوابة العين الرياضية: "ما حدث من أخطاء تحكيمية لا يشرف الرياضة الأفريقية، لكن رغم ذلك فإن ما يجمع الأهلي والترجي ضارب في التاريخ، فهناك اتفاقية توأمة بينهما تعود لعام 1990، وتقوم على تكريس الاحترام المتبادل بين الفريقين وتبادل الآراء وتوفير المناخ الملائم عند إقامة المباريات بينهما".

وتابع رئيس الترجي في الفترة من 1989 حتى 2004 "الشعب التونسي يدرك جيدا أن العلاقات مع الشعب المصري لا تحددها مباراة كرة قدم مدتها 90 دقيقة، ولا يجب على الأهلي أو مشجعيه أن يتخوفوا من أي عملية انفلات ممكنة من جماهير الترجي وسنستقبله بكل أخلاقيات الضيافة".

وأشاد شيبوب بتطور الكرة الأفريقية فنيا في الفترة الأخيرة، لكنه استدرك "التحكيم الإفريقي ما زال متأخرا، ولم يحقق التطور المطلوب"، وتمنى أن يكون حكم إياب نهائي دوري الأبطال على المستوى المطلوب.

وعن مباراة العودة المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل في ملعب رادس قال شيبوب: "ستكون حاسمة للنادي التونسي الذي يحتفل بالمئوية الأولى لتأسيسه"، مشيرا إلى أن سماح السلطات التونسية بحضور 60 ألف مشجع لمباراة الإياب يعد أمرا إيجابيا.

التعليقات